الرئيسية / الرياضة / سمير زاهر ينسحب من انتخابات الجبلاية
كابتن سمير زاهر
كابتن سمير زاهر

سمير زاهر ينسحب من انتخابات الجبلاية

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم اخر الاخبار في مجال الرياضة وكرة القدم تحديدا وحديثنا اليوم عن انتخابات الجبلاية المقرر انعقادها في الثلاثون من شهر اغسطس لعام 2016 ، وانه قد تم الاعلان مسبقا عن مشاركة الكابتن سمير زاهر في هذه الانتخابات وانه من ابرز واشهر المنافسين فيها واقواهم .

وقد كان الكابتن سمير زاهر يتولى منصب رئيس اتحاد كرة القدم المصرية وانه من اكثر الناس معرفة بالامور في مجال الرياضة والملاعب ، وقد تجمع المرشحين لخوض انتخابات الجبلاية الشهر المقبل في نادي الاعلاميين على الافطار فس شهر رمضان المبارك ، الا ان الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم المصرية السابق قد اعلن لهم انه لن يخوض الانتخابات الخاصة بالجبلاية وذلك بسبب بعض المشكلات الصحية التي يعاني منها .

وقد اكد طبيب الكابتن سمير زاهر انه هو من قدم له النصيحة بعدم خوض تلك الانتخابات لان المشكلات الصحية التي يعاني منها لم تعد تسمح له بذلك ، وقد اعلن الكابتن سمير زاهر في تصريحاته انه يتمنى كل التوفيق للكابتن هاني ابو ريدة في هذه الانتخابات المهمة واكد ان الكابتن ابو ريدة من الاشخاص الذين تم اعدادهم بشكل مسبق وجيد لكي يتولى هذه المهمة الصعبة والقادمة .

ويعانى اتحاد الجبلاية من العديد من المشكلات التي يجب ان يقف لها شخصا مدرب للتعامل معها بشكل جيد ، وان مهام هذا المنصب يجب ان تؤول الى شخصية تستطيع التعامل معه ، وقد قدم الكابتن هاني ابو ريدة اوراق ترشحه لمنصب رئيس الجبلاية في الانتخابات القادمة التي من المقرر عقدها في الثلاثون من شهر اغسطس المقبل .

وقد اخلى الكابتن سمير زاهر الطريق امام الكابتن هاني ابو ريدة حيث كان الكابتن سمير زاهر من اقوى المرشحين لهذا المنصب المهم وبعد تنازله عن تلك الانتخابات اصبح الطريق خاليا للكابتن هاني ابوريدة لتوليه تلك المنصب او لخوضه تلك الانتخابات بسهولة .

ونحن بدورنا جريدة بريت نيوز سوف نقدم لكم اخر التطورات الحديثة في هذا الموضوع فتابعونا باستمرار تجدوا كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *