الرئيسية / الرياضة / تتويج البرتغال بطلا ليورو 2016
البرتغال يفوز على فرنسا في نهائي يورو 2016
البرتغال يفوز على فرنسا في نهائي يورو 2016

تتويج البرتغال بطلا ليورو 2016

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم احدث واهم الاخبار الرياضية حول العالم وننقل لكل عشاق الساحرة المستديرة وعشاق الكرة الاوروبية ومتابعي يورو 2016 نتيجة مبارة البرتغال وفرنسا في نهائي يورو 2016 ، حيث فاز المنتخب البرتغالي على الفرنسي بهدف مقابل لاشئ ، وتوج المنتخب البرتغالي على اثر هذا الفوز بطلا لكاس الامم الاوروبية لعام 2016 ، وهي المرة الاولى التي يتوج فيها المنتخب البرتغالي بهذا اللقب ، وقد كانت المبارة على الارض الفرنسية في ملعب دو فرانس .

قام اللاعب البرتغالي ايدر لوبيز باحراز هدف الفوز في هذه المباراة الصعبة في الوقت البدل الضائع من عمر المباراة ، حيث تم احراز الهدف في تمام الدقيقة المائة وتسعة من المباراة .

استمرت احداث اللقاء الساخن بين الفريق البرتغالي الوفرنسي في احداث ارتقبها ملايين المشاهدين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم ، حيث تالق لاعبي البرتغال في هذه المباراة على الاراضي الفرنسية ، وقد استطاع حارس المرمي الفرنسي المحافظة على شباكه من العديد من الرميات البرتغالية الشديدة في هذه المباراة الى ان تم تحقيق هدف الفوز في النهاية .

وليس خفى على احد ان المنتخب الفرنسي قد اجمع كل قواه في هذه المبارة وان المرمى البرتغالية قد عانت من العديد من الضربات من قبل المنتخب الفرنسي القوي ، حيث قام اللاعب الفرنسي سيسوكو باطلاق تسديده هجوميه نارية نحو شبالك الحارس البرتغالي روى باتريسيو ، الا ان روى باتريسيو استطاع ان يقاوم هذه الهجمة القوية الموجهه اليه وذلك في الدقيقة الحادية والثلاثون من عمر هذه المباراة المثيرة .

ومن الجدير بالذكر انه كانت هناك فرصة ذهبية لتحقيق هدف محقق للمنتخب الفرنسي في تمام الدقيقة الخامسة والستون من عمر المبارة اهدرها اللاعب الفرنسي جريزمان .

ومن الجدير بالذكر في هذا اللقاء المميز ان اللاعب المتالق والمعروف عالميا كريستيانو رونالدو قد اصيب في الدقيقة الثامنة عشر من عمر المباراة وقد بكى رونادلو كثيرا واستمر في اللعب حتى الدقيقة الخامسة والعشرين ثم تم استبداله بعد ذلك ، ومن افضل اللقطات ان الجماهير البرتغالية صفقت له كثيرا من اجل تحيته على ادائه وتشجيعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *