الرئيسية / الرياضة / موعد لقاء القمة بين الاهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري الممتاز
موعد مباراة الاهلي والزمالك
موعد مباراة الاهلي والزمالك

موعد لقاء القمة بين الاهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري الممتاز

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم اخر الاخبار الرياضية لكل عشاق الساحرة المستديرة نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والزمالك المنتظر اقامتها يوم السبت الموافق التاسع من يوليو لعام 2016 وذلك في ختام مباريات الدوري الممتاز .

ويبنتظر جماهير نادي الزمالك هذه المباراة بفارغ الصبر من اجل تعويض الخسارة في الدوري العام وحصول النادي الاهلى على لقب بطل الدوري لهذا العام وهو الامر الذي دعا رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور برفع شكوى الى لجنة الفساد في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا من اجل استعاده لقب الدوري الذي يقول انه تم سحبه من نادي الزمالك بفعل فاعل .

من المنتظر ان تقوم المباراة المنتظرة بين نادي الاهلى والزمالك في ختام مباريات الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة المحلي والتي من المقرر اقامتها على ملعب بتروسبورت

ومن الجدير بالذكر ان نادي الاهلى المصري قد خاض ثلاثة وثلاثون مباراة في الدوري العام حصل من خلالها على سبعة وخمسون نقطة وقد احتل المركز الاول بين الفرق المشاركة في الدوري .

وبالنسبة لنادي الزمالك فقد خاض ثلاثة وثلاثون مباراة حصل فيها على ثمانية وستون نقطة حصل من خلالها على المركز الثاني في البطولة .

وقد تم التصريح من قبل الطبيب المختص ان اللاعب رمضان صبحي اصبح جاهز لخوض مباراة القمة بين فريقي الاهلي والزمالك والتي من المقرر ان تقام يوم السبت المقبل بعد الاصابة التي سبق ان تعرض اليها وتعافى منها تماما .

ونقدم لكم اعزائنا الكرام اهم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك القادمة يوم السبت المقبل التاسع من يوليو لعام 2016 ، حيث من المفرتض ان تذاع هذه المباراة على شاشة قناة الحياة الثانية وقناة النيل للرياضة وقناة اون تي في الفضائية المصرية .

اعزائنا الكرام ومتابعينا من المعروف ان الفريقين يسعى كل منهما لتحقيق الفوز في هذه المباراة وان مباريات القمة من المباريات التى ينتظرها عشاق الفريقين بشكل كبير فالنادي الاهلى يسعى دائما الى ارضاء جمهوره واستكمال مسيرة نجاحاته وكذلك نادي الزمالك يسعى الى تعويض خسارته بلقب الدوري العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *