الرئيسية / الرياضة / توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني

هناك اهتمام كبير حول موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2017 في الأسبوع 28، تعددت الأسباب والنهاية تتخلص في شدة الصراع بين البرسا ثاني الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة والأول ريال مدريد برصيد 62 نقطة، وهناك سبب آخر وهو خسارة برشلونة في المباراة السابقة التي جعلته يتخلى عن المركز الأول ويهديه إلى منافسه التقليدي ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة القادمة مع فالنسيا في الدوري الإسباني

جاء موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني ليكون يوم 19 مارس الحالي، حيث سيلتقي الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وجاء موعد مباراة البارسا القادمة بالتوقيت السعودي لتُلعب في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

لقد نجحت إدارة قنوات بي إن سبورت في الحصول على بث مباشرة لجميع مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم وذلك على الهواء مباشرةً، لذا أصبح من المؤكد أن يتوافق موعد مباراة برشلونة القادمة مع فالنسيا على تردد قناة بي إن سبورت، وذلك من خلال برنامج استديو التحليلي الذي يستخدم كافة إمكانيات العصر الحديث في تحليل المباريات.

بعد خسارة برشلونة في المباراة السابقة من فريق ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة هدفين مقابل هدف، فقد معها نادي البرسا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأصبح في المركز الثاني برصيد 60 نقطة متباعدًا عن ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 62 نقطة، لذا من المتوقع أن يلعب المدير الفني لنادي برشلونة هذه المباراة رافعًا رايا لا للهزيمة للبقاء على منافسة الدوري الإسباني.

أما من الجانب الأخر، نجد فريق فالنسيا الذي خسر الكثير من المتابعين له هذا العام بسبب سوء نتائجه، يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، حيث لعب 27 مباراة، فاز في 8 مباريات وخسر في 13 لقاء وتعادل في 8 مواجهات، ولم يقدم مديره الفني باكو ايستران الوجه الحقيقي للفريق حتى الآن المصدر: موعد مباراة برشلونة وفالنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *