الرئيسية / الرياضة / سيد اللاعبين جلاد الجلادين يعود للملاعب بعد الإصابة

سيد اللاعبين جلاد الجلادين يعود للملاعب بعد الإصابة

أصيب اللاعب الأرجنتيني الشهير لونيل ميسي أثناء مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد والتي انتهت بتعادل هدف لكل الفريقين ، وقد أصيب النجم الأرجنتين فوق الفخد مما جعل إصابته  سهله ورجوعه للملاعب اسرع  ، ومن جدير الذكر أن الليونيل غاب مع فريقه العريق برشلونه ثلاث مبارات ، تمكنوا بالانتصار ضد سبورتنج خيخون وبروسيا مونشنجلادباخ ولكن خسروا برباعيه مقابل ثلاث اهداف لسيلتا فيجو ، يحتل برشلونة المركز الرابع بثلاث عشر نقطة علي لائحة الفرق بينما اتليتكو مدريد في الصدارة الذي يسبق برشلونة بنقطتين .

 

وكذلك قد غاب الليو مع منتخبه الأرجنتين في مبارتي بيرو وباراجواي في تصفيات كأس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018 ، وأصابته منعته من المشاركة في التدريبات مع برشلونة لمدة ثلاث اسابيع ولذلك يحاول أن يستعد بدنياً وذهنياً يوم الثلاثاء وينضم لتدريبات برشلونة يوم الخميس.

 

تم تأكيد مشاركة النجم الارجنتيني لونيل ميسي الحائز علي خمس كرات ذهبية  في مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الأنجليزي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي ستقام يوم 19 من شهر اكتوبر الجاري.

 

وقبل ان يبدا ميسي مشواره مع نادي برشلونة فقد اتجه النادي إلي دبلن للعب الكأس الدولية للأبطال لسنة 2016.

 

رجوعاً للدوري الأسباني سيواجة برشلونة نادي ديبورتيفو الأسباني يوم السبت المقبل وكما صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن الأرجنتيني ميسي لن يشارك في المباراة بشكل أساسي بل سيكون في قائمة التبديل وسيشارك في الشوط الثاني .

 

يلاقي بيب جوادريولا فريقه القديم الذي دربه وصعد به بشكل مبهر وهو برشلونة مع فريقه الحالي مانشستر سيتي علي ملعب كامب ناو محاولين تغير تاريخه السئ وخسارتهم المتجدده في لقاءتهم السابقة ومن المتوقع أن جوارديولا سيحاول استخدام كل طرق معرفته بمخططات برشلونة لصنع خطة محكمه للإضاحة بنادي الكاتلوني.

 

وما يزال المشوار أمام برشلونة في الدوري الأسباني طويل جداً حيث يلاقي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برشلونة عدة فرق أخري مثل بلنسية والمباراة من المتوقع أنها ستقام في يوم 22 من شهر اكتوبر الجاري وكذلك نادي اشبيليه الأسباني ضد برشلونة في شهر نوفمبر القادم وفي يوم السادس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *