الرئيسية / الرياضة / شكوى رسمية من الزمالك للفيفا من اجل استعاده الدوري
مرتضى منصور
مرتضى منصور

شكوى رسمية من الزمالك للفيفا من اجل استعاده الدوري

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم كل الجديد من اخبار الرياضة كما عودناكم دائما ، حيث قام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالاعلان عن انه قام بتقديم شكوى رسمية الى الاتحاد ادلولي لكرة القدم الفيفا من اجل استعاده الدوري مره اخرى والي ضاع بفعل فعال من نادي الزمالك وفقا للتصريحات التى ادلى بها مسؤلى نادي الزمالك ، ليقرر النادي العريق بتقديم شكوى الى الفيفا من اجل استعاده اللقب الذي استحوذ عليه النادي الاهلى .

وقد ورد الى مصادرنا ان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور والمعروف بمشاكساته الدائمة انه سوف يقوم بتقديم شكوى استعاده لقب الدوري الى لجنة الفساد في الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا وهي لجنة مختصة في التحقيق في شكاوى الفساد التي تحدث في الملاعب حول العالم .

وقد كانت لجنة الفساد المذكورة قد قامت بالتحقيق في العديد من القضايا المتعلقة بالفساد المالى لجوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للفيفا السابق وادت الى الاطاحة به من منصبه بعد ان اثبتت انه متورط في قضايا فساد مالى متعددة وتربح غير مشروع من منصبه كرئيس للاتحاد الدولي للفيفا .

وقد كان بلاتر رئيس اتحادات كرة القدم حول العالم قد امضى مدة طويلة في منصبة وصلت الى سبعة عشر عاما تربح من خلالها بشكل غير مشروع .

وقد فاجا رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الجميع بتقديمه هذه الشكوى الى لجنة الفساد في الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل استعاده لقبالدوري الذي يؤكد بدوره انه تم سحبه من نادي الزمالك بفعل فاعل ، وهو الامر الذي لم يخطر ببال احد ان يتم اللجوء الى الاتحادات الدولية .

تولى المستشار وعض مجلس النواب مرتضى منصور فترة طويلة في توليه لرئاسة نادي الزمالك وقد قام بالعديد من مثل هذه المشاكسات من قبل ن ولفت نظر الجميع بجراءاته المفاجئة التي يتبعها

ونحن بدورنا جريدة برين نيوز نقدم لكم كل ما هو جديد من اخبار ومفاجات في عالم الساحرة المستديرة وفي كل المجالات فتابعونا يوميا تجدوا كل ما يهمكم من اخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *