الرئيسية / الرياضة / محرز يوضح تفاصيل عرض ارسنال

محرز يوضح تفاصيل عرض ارسنال

اكد رياض محرز نجم ليستر سيتي الانجليزي واللاعب الدوري الجزائري وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي تفاصيل العرض المقدم من نادي ارسنال في فترة الانتقالات الصيفة الماضية ،حيث نكشف علي بريت نيوز تفاصيل طلب ارسنال رسميًا ضم محرز من ليستر سيتي ،وتفاصيل سبب بقاء محرز في ليستر سيتي ،حيث اكد رياض محرز انه فضل عدم الضغط علي إدارة ليستر سيتي للموافقة للرحيل الي ارسنال واكد انه جدد عرضه حتي 2020.

حيث ارتبط في فترة الانتقالات الصيفة في الفترة الاخيره أسم رياض محرز بنادي ارسنال الانجليزي ، حيث لم تنتهي الصفقة ،ومن المؤكد ان ارسنال ستحاول مجددًا طلب التعاقد من رياض محرز في فترة الانتقالات المقبلة يناير 2017.

واكد رياض محرز في تصريحات تلفزيونية:” كانت هناك مفاوضات مع أرسنال، ولكن ليستر أرد الاحتفاظ بي وطلب مقابل مرتفع مقابل رحيلي. لم أرغب في التسبب بمشكلة في النادي عند وصول العرض.”

وأضاف “بصفة شخصية أعتقد أن استمراري كان الحل الأفضل. الأمر يتوقف عليّ الآن لأثبت نفسي من جديد.”

حيث قام رياض محرز بتعديل عقدة مع ناديه الحالي ليستر سيتي حامل الدوري الانجليزي حتي عام 2020 ، حيث سجل رياض محرز هذا الموسم حتي الان ثلاث اهدف في 10 مباريات في جميع المسابقات ، حيث شهد هذا العام مشاركة ليستر سيتي بشكل رسمي في دوري ابطال اوروبا 2016.

حيث كان رياض محرز الذي حصل علي افضل لاعب الموسم الماضي مع نادي ليستر سيتي له الفضل الاكبر في تتويج النادي الانجليزي باللقب ، حيث استطاع محرز تسجيل 18 هدف من 39 مباراة لعبها في جميع المسابقات مع ليستر ،حيث توج افضل لاعب في الدوري الانجليزي الموسم الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *