الرئيسية / الرياضة / موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا 2016 ، تشتعل المنافسة في كل دوريات العالم ويتعطش مشجعي الكرة للمزيد ، فدوري أبطال إفريقيا يجمع أفضل فرق إفريقيا للمنافسة علي الكأس والذي سيكون حدث كبير و شئ مهم للجماهير المصرية ودول إفريقيا المنتظره للدور قبل النهائي والدور النهائي.

 

و تستمر فعاليات دوري أبطال إفريقيا حيث يتلاقى كلاً من الزمالك والوداد المغربي في مباراة حاسمة وهي الدور قبل النهائي لكي يتأهل الفريق الرابح للدور النهائي والمواجهه علي كأس أبطال إفريقيا ، ولذلك يحاول الزمالك التركيز ومحاولة الإطاحة فالوداد المغربي لكي يكبر الفارق ويجعل مهمتهم أسهل في الذهاب والأياب ، وتبدأ مباراة الذهاب في استاد برج العرب فى الاسكندرية والأياب سيكون في دولة المغرب ، وقد حددت الكاف موعد لعب مباراة الأياب والذي سيكون يوم 24 سبتمبر الجاري.

 

يسعي الوداد المغربي في الفوز هذه المرة وتعديل خسارتهم الأخيرة التي أخرجتهم من كأس العرش المغربي وبذلك صرح أبدى الويلزى جون توشاك مدرب الوداد بالرحيل وبشكل نهائي معلناً تحمله مسؤولية خروج فريقة من دور ال16.

 

وقد حدد الكاف (CAF) موعد وصول الحكام وهو قبل بداية المباراة بومين الموافق الرابع عشر من سبتمبر الجاري ، وكذلك سيكون طاقم الحكام من جنوب إفريقيا ، يرأسهم الحكم دانيال بينيت ومساعديه زاكلى سوالى وموسيبدى ستيفنز كمالو والحكم الرابع سيكون كولسيندى كوانكجو.

 

ويستعد الوداد المغربي للمباراة وسيكون متواجد في مصر في يوم الثالث عشر من سبتمبر الجاري ليتمكن من منافسة غريمة علي أرضه وهي استاد برج العرب .

 

وكانت توجد عدة أزمات كان من المتوقع أن تؤدي لتأجيل المباراة ولكن بعد تدخل وزير الرياضة والشباب خالد عبد العزيز استطاع حل المشكلة بزيادة التأمينات علي ملعب برج العرب بنفقات الدولة الذي تتجاوز 500الف جنية مصري وذلك بسبب إلحاح المسؤولين علي ملعب برج العرب.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *