الرئيسية / الرياضة / موعد انطلاق لقاء ريال مدريد وأوساسونا السبت 10-9-2016

موعد انطلاق لقاء ريال مدريد وأوساسونا السبت 10-9-2016

موعد انطلاق لقاء ريال مدريد وأوساسونا السبت 10-9-2016 ، تُستكمل منافسات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني الليجا ، بمباراة ملؤها الحماس والإثارة تجمع بين فريقي ريال مدريد وأوساسونا وذلك في يوم السبت في العاشر سبتمبر الجاري ، وستُقام المباراة على ملعب سانتياغو ، ويُتوقع أن تنتهي هذه المباراة بانتصار النادي الملكي على خصمه السهل نسبياً أوساسونا.

يسعى الفريق الملكي ريال مدرير تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان إلى مواصلة تألقه واستكمال سلسلة الانتصارات وذلك عبر بوابة أوساسونا ليحقق فوزه الثالث على التوالي في هذه البطولة وذلك لكي يظل الفريق متواجداً في المراكز الأولى وذلك لكي يستطيع المدرب الفني زيدان تحقيق وعده لجماهير النادي بالحصول على اللقب هذه المرة وانتزاعه من الغريم التقليدي برشلونة. يدخل ريال مدريد هذا اللقاء بعد أن استطاع احراز فوزين متتالين في الجولتين السابقتين مما يمنح الفريقة ثقة أكبر ورغبة أكبر للفوز بالمباراة الليلة. حيث يدخل الريال هذه المباراة وهو في المركز الثالث بفارق رصيد الأهداف ، أما عن المباريات التي لعبها الريال وحقق فيها الفوز ، فقد استطاع الفريق الملكي انتزاع نصره الأول على فريق ريال سوسييداد وذلك بثلاثة أهداف نظيفة ، وعاود الكرة في الجولة الثانية حين فاز على فريق سيلتافيغو  بهدفين لهدف ، مما جعل الرصيد الحالي للريال 6 نقاط ويسعى الفريق إلى جعلها تسعة بعد هذه المباراة .

أما عن فريق أوساسونا ، فهو يعاني من شبح النتائج السلبية وذلك منذ بداية مسابقة الدوري إذ يحل الفريق حالياً في المركز الخامس عشر برصيد نقطة وحيدة مما يجعل فرصه ضعيفة في هذه المباراة إلا أن الفريق سيحاول قدر استطاعته الخروج بنتيجة التعادل على الأقل هذه المباراة.

أما عن تفاصيل المباراة ، فستُعقد المباراة على أرضية ملعب سانتياغو في الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويمكنكم أعزائنا القراء متابعة أحداث المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الرياضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *