الرئيسية / الرياضة / يلا شوت/كورة اون لاين.. #الان مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم 10-09-2016 يوتيوب تابع لايف

يلا شوت/كورة اون لاين.. #الان مشاهدة مباراة ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم 10-09-2016 يوتيوب تابع لايف

يلا شوت/كورة اون لاين.. #الان مشاهدة مباراة  ارسنال وساوثهامتون بث مباشر اليوم 10-09-2016  يوتيوب تابع لايف ، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، تأتي المباراة القوية لتجمع بين الفريقين المدفعجية الأرسنال وبين فريق ساوثهامتون يوم السبت في العاشر من سبتمبر الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الأول ذهاب من مسابقة دوري المحترفين الإنجليزي والتي يسعى أرسنال من خلالها إلى استعادة الأمجاد وإحراز البطولات.

تجري أحداث المباراة المنتظرة مساء يوم السبت القادم والتي سيتولى فيها إدارة الطاقم التحكيمي الحكم الدولي روبيرت مادلي. يسعى المدفعجية إلى تحقيق فوز يدفعهم إلى الأمام في هذه المباراة إذ أن أحداث المباراة تجري على ملعب الأرسنال الأساسي ، ولذا فسيكون هذا اللقاء أساسياً للنادي لكي يحقق الفوز فيه ويرضي الجماهير المستاءة من النتائج المؤسفة في الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن فريق الأرسنال المدفعجية تحت راية مدربه ارسين فينجر سيحاول تحسين ترتيبه في الدوري الإنجليزي لكي يتمكن من الصعود والمنافسة في المربع الذهبي وليحقق صدارة المنافسات في هذا الموسم ، إذ أن الأرسنال يحتل في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول الدوري برصيد أربعة نقاط من خلال المشاركة في ثلاث جولات سابقة في الدوري.

يبدو أن مدرب المدفعجية ارسين فينجر قد سأم التعادلات المستمرة والمتكررة ويطمح في تحقيق انتصار قريب أمام ساوثهامتون وذلك ليقتنص نقاط المباراة ويصعد في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

وعلى الصعيد المقابل ، وفيما يخص منافس المدفعجية الأرسنال في هذه الليلة ، فريق ساوثهامتون فهو في الترتيب الخامس عشر في جدول الدوري الإنجليزي وذلك برصيد بلغ نقطتين فقط لا غير وسيحاول تحقيق نتائج مرتفعة أمام الأرسنال إذ أن المباراة في ملعب الإمارات .

 

أما عن موعد المباراة المرتقبة بين الفريقين فستكون المباراة في يوم السبت العاشر من سبتمبر الجاري وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية القاهرة ، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، وسُتبث أحداث اللقاء على قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *