الرئيسية / الرياضة / ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 2-1 اليوم 10-9-2016 يوتيوب

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 2-1 اليوم 10-9-2016 يوتيوب

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 2-1 اليوم 10-9-2016 يوتيوبب اون لاين المان سيتي والمان يونايتد، ما تزال جماهير وعشاق كرة القدم محبين الحماس والإثارة وبالذات في الدوري الأنجليزي ، فتشتعل المنافس في ديربي المانشستر ، في لقاء من نار لكلاً من بيب جوارديولا وجوزيه مورينهو .

 

يلا شوت #مباشر الان.. مشاهدة مبارا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 10-9-2016 علي كورة اون لاين لايف تابع الان ، كما يعلم الجميع أن للدوري الأسباني العديد من المشجعين ومنتظرين الكلاسيكو الأسباني ، ولكن يبدو في هذه السنة أن إثارة ديربي مانشستر ستقضي علي الكلاسيكو ، وذلك يرجع إلي تنافس المدربين بيب جوارديولا وجوزيه مورينهو عدة مرات ، ومن جدير الذكر أن جوزيه مورينهو كان مدرباً لريال مدريد وكذلك بيب جوارديولا الذي صعد وبشكل ملحوظ بالبارشا ولكن يعتبر أن برشلونة و ريال مدريد قد فقدا قوتهم وبراعتهم في الكرة ليس كما في سابق عهدهم مع بيب جوارديولا و جوزيه مورينهو يلا شوت الان.. موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 10-09-2016 علي كورة اون لاين يوتيوب .

 

ومن رغم ذلك ينتظر مشجعي نادي برشلونة الأسباني فوز مدربهم السابق علي عدوه الدود في عدة دوريات وهو جوزيه مورينهو ، ومنتظرين أيضاً تكرار السيناريو الذي حدث في دوري الأبطال و الدوري الأسباني وبينما في الكفة الأخرى ينتظر مشجعي النادي الملكي فوز مدربهم السابق بورقتيه الرابحة وهما زلاتان إبراهموفيتش وبول بوجبا.

 

قد جمع بين المدربين بيب جوارديولا و جوزيه مورينهو عدة مباريات ما يعادل 16 مباراة تقريباً منه 6 في دوري الأبطال أوروبا  وكذلك أربعة مباريات جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الأسباني و3 مباريات في كأس أسبانيا ، ومبارتين في كأس السوبر وواحد في السوبر الأوروبي يلا شوت الان.. موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 10-09-2016 علي كورة اون لاين يوتيوب .

 

يلا شوت الان.. موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم 10-09-2016 علي كورة اون لاين يوتيوب  يعد بيب جوارديولا أحد أقوى مدربي العالم فقد درب أقوى الفرق مثل برشلونة وها هو يحاول مع مانشستر سيتي بطرق تدريباته الخاصة لإسقاط  مانشستر يونايتد ولكن ينقص مانشستر سيتي مدافعه الأرجنتين القوى أجويرو بسبب الإيقاف وذلك يحاول جوارديولا إيجاد البديل المناسب لتأديه دوره علي أكمل وجه.

حذر مجلس مدينة مانشستر بعدم التصريح بأي شئ عدائي لكلا المدربين لكي لا تشتعل المدرجات غضباً وعنفاً بعد أو قبل المباراة

وستقام المبارة غداً علي استاد ترافورد في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر والثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والثالثة بتوقيت الإمارات المتحدة ، نتمنى لكم فرجة ممتعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *