الرئيسية / الرياضة / جوجل يحتفل بـبداية الألعاب البارالمبية 2016

جوجل يحتفل بـبداية الألعاب البارالمبية 2016

جوجل يحتفل بـبداية الألعاب البارالمبية 2016

تقرر اليوم مشاكرة البعثة القطرية في دورة الألعاب البارالمبية والتي ستُقام في 2016 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بداية من يوم الأربعاء وحتى الثامن عشر من سبتمبر الجاري. وتشارك قطر في هذه المنافسة بثلاث لاعبين بارزين.

وقد تحددت أسماء اللاعبين الثلاثة وهي كالآتي : اللاعب عبدالرحمن عبدالقادر عبدالرحمن في مسابقتي رمي المرح ودفع العجلة ، وفي سباق الـ100 متر على الكراسي المتحركة تأتي مشاركة اللاعب محمد راشد الكبيسي ، وأخيراً مشاركة اللاعبة سارة حمدي مسعود في مسابقة دفع العجلة.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد الكبيسي له تاريخ عديد من البطولات إلا أنه رفع درجة استعداده هذه المرة ليواكب صعوبات التحدي القادم وذلك تحت إشراف كامل من مدربه نبيل المسلماني. وتبين من التدريبات حرص البطل محمد راشد الكبيسي على تحقيق مركز متقدم في أول مشاركة له في الأولمبياد هذا العام. وسيخوض البطل الكبيسي أولى تحدياته في دورة الألعاب يوم الأحد المقبل وفي حال فوزه فسيتأهل للعب على النهائي يوم الاثنين المقبل.

أما عن اللاعب القطري عبدالرحمن عبدالقادر فلم يكن أقل استعداداً من الكبيسي ، إلا أنه سيشارك في مسابقة دفع الجلة والتي سُتقام الأحد المقبل وفي مسابقة رمي الرمح التي ستُقام في السادس عشر من سبتمبر الحالي. وأما عن العنصر النسائي الوحيد في البعثة فستكون اللاعبة سارة مسعود التي ستشارك في مسابقة دفع الجلة وذلك في السادس عشر من سبتمبر الحالي.

من جهة أخرى ، صرح رئيس البعثة القطرية في دور الألعاب البارالمبية عبدالقادر المطوع عن توقعاته بتحقيق إنجاز قطري ملموس في هذه الدورة ، مشيراً إلى ثقته العالية في اللاعب الكبيسي خصوصاً في مقدرته على تحقيق حلم أول ميدالية في الألعاب البارالمبية .

 

 

تابعونا للمزيد من الأخبار عن الالعاب البارالمبية المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *