الرئيسية / الرياضة / شفاينشتايجر يدخل صفوف المانشستر يونايتد من جديد

شفاينشتايجر يدخل صفوف المانشستر يونايتد من جديد

في مفاجأة سارة لعشاق فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي ، أعلن المدير الفني جوزيه مورينيو عن تشكيلة لاعبيه والتي سيدفع بها في المنافسة على لقب الدوري في نسخته الجديدة لهذا الموسم. حفلت القائمة بـأربع وعشرين لاعباً ، كان ضمنهم اللاعب الألماني العملاقي باستيان شفاينشتايجر الذي اعتزل اللعب الدولي منذ أيام قليلة ، بعد أن خاض آخر مبارياته مع منتخب بلاده الأربعاء الماضي في مباراة ودي ضد فريق فنلندا وانتهت المباراة بنصر لللألمان بهدفين دون مقابل.

جدير بالذكر أن شافينشتايجر كان بعيداً تماماً عن اختيارات مورينيو في الأيام الماضية لدرجة أن تم استبعاده من تدربيات الفريق الأول، إلا أنه وفي مفاجأة سارة لسباستيان قرر مورينو الاعتماد عليه في المباريات القادمة حتى موسم الانتقالات الشتوية من يناير العام المقبل . أما عن قائمة الـ24 فهي كالآتي : ايلي ، كاريك ، دي خيا ، بليند، دارميان ، إلفيتوري، فيلايني، ديباي ، إبراهيموفيتش، هيريرا، جونز ، ماتا ، بوجبا ، جونستون، لينجارد، مخيتاريان ، روميرو، روخو ، روني ، شناديرلين، سمولينج، فالنسيا ، ينوج ، شفاينشتايجر، بالإضافة إلى الرباعي الأقل من 21 عاماً فوسو منساه، مارسيال، شو ، راشفورد.

جدير بالذكر أن انتقادات شديدة قد طالت المان يونايتد من قبل محبي اللاعب من فريقه السابقة البايرن ، بسبب ما اعتبروه سوء معاملة للنجم الألماني واستخفاف بقدراته، إذ أن شفاينشتايجر قد شارك فقط في 31 مباراة منذ انضمامه إلى المان في يوليو لعام 2015 بعد قدومه من البايرن في عقد مدته ثلاث سنوات، إلا أن التوقف كان بسبب إصابة للاعب في ركبته ، انتقل إثرها إلى التمرين مع البدلاء . كما أن اللاعب أعلن مسبقاً عن نيته ترك أوروبا بعد انتهاء عقده مع المان يونايتد.

جدير بالذكر أن المان يونايتد تنتظره مهمة صعبة أمام السيتي بين الغريمين القديمين مورينيو وجوارديولا ، وهذه المباراة ستكون ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الانجليزي هذا العام والتي ستبدأ في العاشر من سبتمبر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *