الرئيسية / الرياضة / يلا شوت/كورة اون لاين.. موعد مشاهدة مباراة العراق واستراليا بث مباشر اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

يلا شوت/كورة اون لاين.. موعد مشاهدة مباراة العراق واستراليا بث مباشر اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

في مبارة ينتظرها الجميع ،يلتقي منتخبا العراق وأستراليا على أرضية ملعب نيب بأستراليا ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 والذي سُيقام في روسيا وبطولة الأمم الآسيوية لعام 2019. جدير بالذكر أن المهمة صعبة جداً أمام المنتخب العراقي تحت قيادة مدربه الوطني راضي شنيشل الذي يقع في مجموعة قوية للغاية تضم فرق اليابان والإمارات وتايلاند والمنتخب السعودي والأسترالي. بينما ضمت المجموعة الأولى كلاً من الفرق الآتي : إيران ، قطر ، سوريا ، الصين ، كوريا الجنوبية ، أوزباكستان.

أما عن تفاصيل موعد المباراة وتوقيتها فسوف يتم إذاعة المباراة على قناة الكأس الرياضية بتعليق المعلق المعروف خالد اليوسف وقناة بي إن سبورتس الرياضية بتعليق المعلق المعروف علي لفتة ، وقناة دبي الرياضية مع تغطية شاملة ومتميزة وحصرية من ملعب المباراة في أستراليا مع مختلف المحللين الرياضين عبر تلك القنوات ، وستكون المباراة التي ستجمع بين الفريق العراقي والفريق الأسترالي في الأول من سبتمبر لعام 2016 والذي يوافق يوم الخميس القادم ، وستكون المباراة في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وفي الساعة الحادية والنصف ظهراً بتوقيت دبي وفي الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت جرينيتش.

وقد تواترت الأنباء في الساعات الماضية حول تشكيلة الفريق العراقي والتي سيدفع بها المدير الفني الوطني الكابتن راضي شنيشل منذ الدقيقة الأولى في المباراة وهي كالآتي

فقد جاء في حراسة المرمى الحارس : محمد حميد ، بينما يأتي في خط الدفاع اللاعبون : علي عدنان و أحمد إبراهيم وسامال سعيد وعلاء مهاوي. ويأتي في خط الوسط اللاعبون سعد عبدالأمير واللاعب علي عباس و اللاعب ياسر قاسم واللاعب علي حصني . وأخيراً في خط الهجوم يأتي اللاعبان أحمد يس وجيتسين ميرام.

تمنياتنا للمشاهدين بمبارة ممتعة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *