الرئيسية / أخبار العالم / جميع إنتقالات نادي اليوفينتوس موسم 2016-2017

جميع إنتقالات نادي اليوفينتوس موسم 2016-2017

بعد خروج نادي يوفينتوس الإيطالي الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا ، فقد طلبت الإدارة من المدير الفني وهو الإيطالي اليجري الذي يقود اليوفينتوس أن يحصل علي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ، لذلك قد أنفق المدير الفني ما يعادل 150 مليون يورو صفقات فقط لتعزيز صفوف النادي وتقويه ، وإنضمام النادي صفوه من أقوى اللاعبين  ، وقد تمكن اليوفنتيوس ومديره الفني إتمام معظم الصفقات الذي طلبها بشكل مرضي وجيد .

 

وقد قدم من صفوف نادي نابولي الإيطالي إلي نادي يوفينتوس اللاعب جونزالو هيجواين ، فأعتقد المدرب أنه سيقدم الكثير للنادي لأن مهاجم متميز ، وقد إنضم هيجواين مع النادي الملكي سابقاً وفي الاونة الأخيرة حاز هيجواين علي غضب جماهير الأرجنتين الذي هو كان سبب خسارتهم أمام التشيلي في نهائي كأس كوبا أمريكا ، وأصبح هيجواين أغلي لاعب في تاريخ دوري الإيطالي كله بعد إنضمامه ليوفينتوس بسعر 94 مليون يورو ، ويعد هذا المبلغ ميزانية كبيرة من ميزانية نادي يوفينتوس للإنتقالات .

 

ومن ضمن صفقات اليوفي التي أحدثت جدلاً كبيراً بين مشجعيه صفقة اللاعب ميراليم بيانيش القادم من روما ، وقد إنتقل اللاعب لصفوف اليوفي بسعر 35 مليون يورو وكذلك الكراوتي القادم من نادي دينامو زغروب الكرواتي اللاعب بياكا وتم تعاقده مع اليوفي بمبلغ 20 مليون يورو .

 

ومن أحدي أهم صفقات اليوفي بعد جونزالو هيجواين هو الظهير البرازيلي الأيمن للنادي الكتالوني الأسباني داني ألفيش في أحدي صفقات الإنتقال الحر في هذا الموسم ، وحرص المدير الفني علي تقوية خط الدفاع باللاعب القادم من بايرن ميونخ الألماني مهدي بن عطيه.

 

وكان من أحدي أخطاء اليوفي الفادحة والخسائر هي خسارتهم للاعب الفرنسي الموهوب بوجبا الذي أحتل علي أغلي لاعب في العالم ، وقد إنضم إلي الشياطين الحمر بمبلغ تجاوز ال100 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *