الرئيسية / الرياضة / ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة النصر الإماراتي والجيش القطري 3-0 اليوم 24-08-2016 ماتش النصر والجيش

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة النصر الإماراتي والجيش القطري 3-0 اليوم 24-08-2016 ماتش النصر والجيش

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة النصر الإماراتي والجيش القطري 3-0 اليوم 24-08-2016 ماتش النصر والجيش، تهل علينا منافسات أبطال آسيا لهذا العام معلنة عن مباراة قوية يوم الغد بين فريقي الجيش القطري والنصر الإماراتي في الربع النهائي لدوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم. وفي السطور الآتية نتعرف على مسيرة الفريقين.

فيما يخص الجيش القطري فقد بدأ مشواره في المجموعة الرابعة والتي كانت تضم العين الإماراتي وأهلي جدة السعودية وناساف كارشي الأزوباكي. بينما بدأ النصر الإماراتي مشواره في المجموعة الأولى والتي ضمت الإتحاد السعودي وسباهان أصفهان الإيراني وطشقند الأوزباكي.

يلا شوت… موعد مشاهدة مباراة النصر الإماراتي والجيش القطري بث مباشر اليوم 24-08-2016 ماتش النصر والجيش ، بدأ مشوار النصر بخسارة مؤلمة بهدفين دون رد أمام فريق سباهان أصفهان الإيراني في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء الثالث والعشرين من فبراير المنصرم.  وعلى العكس ، فقد كانت أولى منافسات الجيش القطري نصراً مؤزراً إذ تمكن من الانتصار على نادي العين الإماراتي بهدفين لهدف في مبارة أُقيمت الأربعاء في الرابع والعشرين من فبراير الماضي .

وبدأت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات والتي استطاع أن يحقق النصر فيها نصراً مؤزراً بهدفين بلاد رد يوم الثلاثاء الأول من مارس الماضي. ونجح الفريق القطري في الفوز على فريق العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف في الثاني من مارس الماضي.

ثم تأتي المواجهات الحاسمة في الجولة الثالثة ، والتي استطاع النصر فيها تحقيق الفوز على الاتحاد السعودي بهدفين مقابل هدف . واستطاع الجيش القطري الفوز على نادي ناساف كارشي بهدف وحيد دون رد في السادس عشر من مارس المنصرم.

وأخيراً تأتي مباراة التأهل للربع النهائي ، إذ تمكن الجيش القطري من التأهل على حساب فريق لخويا القطري برباعية دون رد في الذهاب وخسر برباعية مقابل هدفين في الإياب ليجعل الفارق في صالح الجيش ويمكنه من التأهل لربع النهائي. واستطاع فريق النصر التأهل إلى دور ربع النهائي على حساب فريق تركتور سازي تبريز الإيراني

وإليكم مواعيد المباراة المرتقبة

 

 

موعد مباراة الجيش القطري والنصر الإماراتي في دوري أبطال أسيا
اليوم: الأربعاء
التاريخ : 24 أغسطس 2016
التوقيت: 5 مساءً بتوقيت جرينتش ، 6 مساءً بتوقيت مصر وليبيا ، 7 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
الملعب: ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.
القناة الناقلة : شبكة BEIN Sports الرياضية

 

مشاهدة ممتعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *