الرئيسية / أخبار العالم / اصطدام قطارين في ايطاليا يسفر عن 25 قتيلا
اصطدام قطارين في ايطاليا
اصطدام قطارين في ايطاليا

اصطدام قطارين في ايطاليا يسفر عن 25 قتيلا

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم اهم واخر الاخبار حول العالم كما عودناكم دائما ، حيث وردت الينا الانباء باصطدام اثنين من القطارات في ايطاليا مما اسفر عن مقتل خمسة وعشرون شخصا وذلك على اقل التقديرات ، فيما تقوم قوات الشرطة بالبحث عن المفقودين ، اما بالنسبة لعدد الجرحي فقد وصل العدد حتى الان الى خمسون جريحا تم نقلهم الى اقرب المستشفيات من اجل تلقى العلاج اللازم .

ومن الجدير بالذكر ان هذه الحادثة وقعت امس الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو لعام 2016 وتقوم قوات الامن بالبحث المكثف عن المفقودين وابلاغ وسائل الاعلام باخر التطورات اولا باولا بالنسبة للاحصائيات التي تتوصل اليها قوات الامن هناك اليوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو لعام 2016 .

وقد صرح احد اعضاء غرفة العمليات الخاصة بقوات الدفاع المدني الايطالية والموجودة في منطقة باري اقرب المدن الايطالية للمكان الواقع فيه هذه الحادثة ان عدد القتلى خمسة وعشرون حتى الان وان قوات الامن تعمل على البحث عن اثنين من الركاب لازالو مفقودين حتى الان ، واكد عضو غرفة العمليات في قوات الدفاع المدني الايطالية ان عدد الجرحى وصل الى خمسون جريحا حتى الان وهم يتلقون العلاج في اقرب مستشفيات من منطقة الحادثة .

بالاضافة الى التصريحات السابقة فقد صرح احد رجالالاطفاء واسمه لوكا ماري انه قد يكون هناك عدد من الاشخاص بين الانقاض وان العمل الجاري في البحث عنهم يعد بطئ للغاية .

وقد كان سبب اصطدام هذين القطارين انهما تواجها على نفس الخط واصطدما بشكل مباشر فيما كان كلا منهم يسير باعلى سرعة ، وكان كل قطار منهما يجر اربعة عربات من الركاب وهو امر مريع للغاية ، وتعمل قوات الامن الايطالية على البحث عن المفقودين والتنقيب عنهم حتى يتم ابلاغ زويهم بالحادثة .

ونحن بدرونا جريدة بريت نيوز نقدم لكم اهم واخر الاخبار حول العالم وبصفة مستمرة فور وردوها الينا من وكالات الانباء المختلفة وسنوافيكم بكل جديد من اخبار العالم فتابعونا اعزائنا الكرام لتجدوا كل جديد من الموضوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *