الرئيسية / أخبار العالم / اغلاق مقر شرطة دالاس بعد تلقيها لتهديدات
شرطة دالاس
شرطة دالاس

اغلاق مقر شرطة دالاس بعد تلقيها لتهديدات

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم احدث الاخبار في جولة اخبارية حول العالم ، حيث ورد الينا اخر الاخبار من الولايات المتحدة الامريكية وخاصة في منطقة دالاس ، حيث قامت شرطة دالاس باغلاق مقر شرطة دالاس بعد ان تلقت قوات الامن العديد من التهديدات المختلفة وهو الامر الذي ادي اتخاذ قوات الامن العديد من الاجراءات واولها اغلاق مقر الشرطة وتم نشر قوات الانتشار السريع في المنطقة من اجل توخي الحذر على ضباط الامن الذي تعرض عدد كبير منهم الى القتل في هجوم سابق على شرطة دالاس من احد الرجال السد في الولايات المتحدة الامريكية .
وقد ورد في الانباء ان شرطة دالاس قد تلقت التهديد المذكور من خلال البريد الالكتروني ، حيث تلقى قوات الامن رسالة تهديد الى الضباط وقاموا على اثرها باتخاذ العديد من الاجراءات التى تؤمن الضباط بشكل مناسب قبل ان يتم تعرضهم الى اي هجوم من قبل المهددين .
وقد ورد في الانبار ان الحادثة السابقة التي حدث فيها هجوم من احد الرجال السود على شرطة دالاس قد راح ضحيتها حوالي خمسة رجال من رجال الشرطة الامريكية ، ليس هذا فحسب وانما تعرض سبعة اخرون من قوات الامن الى الاصابة في هذه الحادثة السابقة .
وقد امرت شرطة دالاس بعد تلقيها التهديد الاخير من انتشار قوات الامن او فيما يعرف بقوات الانتشار السريع سوات حول مبنى الشرطة المركزي في دالاس .
وقد ورد الى شرطة دالاس ايضا من المصادر الصحفية المختلفة انه تم رصد رجل يتدي قناع اسود يجول في موقف السيارات المجاور لمقر الشرطة وهو الامر الذي دعا قوات الامن الى تفتيش هذا الموقف من ضمن الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها شرطة دالاس خوفا من التهديدات التي تعرضت اليها مؤخرا .
تتعرض كل البلدان حول العالم الى العديد من المشكلات والحوادث الارهابية المختلفة وهو الامر الذي اصبح مريعا للجميع ، لذا فيجب ان يقف العالم صفا واحدا من اجل منع هذه العمليات الارهابية المستفزة ، ونحن بدورنا سوف نوافيكم بكافة الاخبار حول العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *