الرئيسية / التكنولوجيا / مطورينت سعوديين يطلقون لعبة بشخصية تفاعلية للتحدث مع الاطفال
لعبة تكلم مع هاشم
لعبة تكلم مع هاشم

مطورينت سعوديين يطلقون لعبة بشخصية تفاعلية للتحدث مع الاطفال

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم احدث الموضوعات في عالم التكنولوجيا الحديثة كما عودناكم يوميا بتقديم كل جديد في عالم التكنولوجيا الحديثو ، حيث قام عدد من المطورين في المملكة العربية السعودية تطبيق الكتروني جديد قاموا بتسميته تكلم مع هاشم ، وهو عبارة عن تطبيق يتكون من شخصية تفاعلية يستطيع الطفل اللعب والحديث معه بشكل فعلى وهو امر يبهر الاطفال الى حد كبير .
واكد المطورين على ان هذه اللعبة المميزة تعتبر الاولى من نوعها في المملكة العربية السعودية وفي الدول العربية المختلفة ، حيث انها تقدم محتوى تعليمي للاطفال بالاضافة الى اللعب والمرح ، حيث انه لا يوجد اي تطبيق في العالم العربي يضاهي مثل هذه اللهبة المميزة والتعليمية الحديثة .
ويقدم المطورين من خلال هذه اللعبة شخصية هاشم وهو طفل يمكنه ان يتفاعل مع حركات الطفل الذي يتعامل مع التطبيق بالاضافة الى الاكل معه واللعب معه ولعب السلة والتفاعل مع حركة اصبع الطفل بشكل مبهر وجديد في نفس الوقت .
وتدور هذه اللعبة بطريقة تعلم الطفل الكثير من الفضائل حيث انه النقاط التي يحصل عليها الطفل من اجل شراء الطعام والملابس التي يحبها ، يمكنه الحصول عليها من خلال الصلاة ، بالاضافة الى ان يجعل الطفل هاشم ياكل ويبلس ويقوم بواجباته الملتزم بها ، مما يجعل الطفل وقتها يحصل على النقاط ويفوز في اللعبة .
ومن الجدير بالذكر ان لعبة تكلم مع هاشم تعزز التقنية الحديثة في النظارات الافتراضية المختلفة والتي تجعل الطفل يعيش في عالم افتراضي رائع وواقعي ايضا .
وبالنسبة لمحبي التطبيقات الحديثة مثل تطبيق تكلم مع هاشم ، يمكن الان تحميل هذا التطبيق عبر جوجل بلاي اذا ما كان لديكم نظام تشغيل اندرويد وهو موجود بمعظم الهواتف النقالة الان ، وكذلك نظام اي او اس .
تعتبر التطبيقات التي تستخدم على الهواتف النقالة والايفون من اكثر التطبيقات المستخدمة من قبل الاطفال الذين يقضون وقتا طويلا مع هذه التطبيقات فمن الجيد طرح تطبيقات تعليمية ومميزة من اجل ان يستفيد الطفل منها بشكل سليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *