الرئيسية / التكنولوجيا / آيفون بسماعة لاسلكية فى التصميم الجديد

آيفون بسماعة لاسلكية فى التصميم الجديد

حالة من الترقب سادت الاسواق العالمية فى انتاظر طرح التحديث الجديد من هاتف الايفون 7 ، والذى من المتوقع ان يحمل عدد كبير من التغييرات ، ويحتوى الهاتف الجديد على عدد من التحديثات الهامه ،  منها ازلة منفذ السماعه الذى يصل قطره الى 2.5ملم ، وتم تصميمه بشكل اكثر نحافة ،   على عكس التصميمات السابقه .

كما انه مضاد للمياد عن طريق تصميمه ،  ووضع فتحه صغيره تمنع تسرب المياه لداخله فى حالة وقوعه فى اى مصدر مائى ، كما سيتم تزويدة بحواف تمنع تسرب المياه له .

 

ومن ناحية سعة الذاكرة ، فقد بلغ حجم  ذاكرة هاتف ايفون 6 العشوائية  الى 2 جيجا ، وتعد هذه اكبر ذاكرة توصلت لها ابل ، لكن جاءت التحديث الجديد من ايفون 7  ، يحمل سعه اكبر من هذه  ليتفوق عليه ، حيث يتوقع ان يصل حجم الذاكره الى 3 جيجا ، فضلاً عن زيادة التخزين عما هو موجود بالاجهزة الحالية .

وعن وضعية الشحن ، فقد اظهرت ابل  اهتمامها الكبير ببراءات الاختراع  ، التى تحاول تطوير امر الشواحن اللاسلكية ، حيث هناك طريقتان للشحن  اللاسلكى ، تم اعتمادها بالهاتف الجديد .

كما يتوقع الاستعانه بمعالج اقوى جديد ، يتيح القيام بعمليات اكبر ،  والاستجابة لعدد من الاوامر المعقده ،  فى الوقت ذاته .

ونقلا عن مصادر بشركة ابل ، فان الهاتف الجديد سياتى بكاميرتين  فى الخلف ، استنادا الى براءة اختراع تدعم هذه الميزة  ، والتى كانت قد حصلت شركة ابل عليها فى السابق عام 2015 ، ويرجع اضافة عدستين فى الخلف ،  لاضافه بعد جديد فى التصوير  والاستفادة من التقنيات  فى مجال الواقع الافتراضى .

فى المقابل انتقد بعض المستخدمين لهذه الهواتف الشكل الجديد والتغيير المنتظر طرحه بالاسواق ،  والمخصص بالغاء فتحه السماعات ، معللين بان ذلك سيجبر المستخديمن على شراء  سماعات اغلى تعمل بتقنية البلوتوث .

وقد اكدت مصادر بشركه ابل ان سعر الهاتف الجديد سيبلغ ، 1079 دولار امريكى ،  للهاتف ذو ذاكره ، 32 جيجا ، 1201 دولار امريكى للهاتف ذو سعة ، 128 جيجا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *