الرئيسية / السعودية / صحة خبر زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر

صحة خبر زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر

صحة خبر زواج الشيخ محمد العريفي يشعل تويتر ، نشر على صفحة أحد أقارب الداعية الشيخ محمد العريفي وهو ابن عمه إبراهيم الفوزان خبر عقد قران الشيخ محمد العريفي على ابنة عمه بنت بدر يحي العريفي ، وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والتويتر بالاشتعال منذ صباح يوم الخميس .

وبعد انتشار هذا الخبر بين مشتركي الفيس والتويتر انقسم متابعو ومحبو الشيخ العريفي بين مؤيد لهذه الخطوة ومباركا له وبين معارض على زواجه تبعا لفكرة كراهية تعدد الزوجات في الدين.

ونجد فئة أخرى من المتابعين اتجه لتكذيب الخبر كلية حيث قالوا أن هذا الخبر مجرد إشاعة ، ولم ينفي الداعية محمد العريفي حتى الآن خبر عقد قرانه من ابنة عمه خلال صفحته الرسمية على التويتر كما اعتدنا منه الرد على أي إشاعات تخصه.

وهناك من أخذ هذا الخبر سبب لمهاجمة الشيخ على أنه يتمتع بشراء القصور والمزارع والزواج ، وفي نفس الوقت يقوم الشيخ بحث الشباب على الجهاد ومساعدة السوريين في أزماتهم ، والتي كانت سبب في إزهاق عدد كبير من أرواح الشباب ، مما سبب تناقض في شخصية الداعية الشيخ محمد العريفي المشهورة بين أوساط محبيه والمجتمع السعودي والخليجي والعربي وفي العالم الإسلامي وخصوصا أن له قدرة على توضيح الرؤية الدين والحياة.

ولم يثبت بعد صحة خبر عقد قران الشيخ العريفي من ابنة عمه عبر التويتر حيث قال بعض المقربين في بعض التغريدات أنه إذا ثبت صحة هذا الخبر ستصدر المواقع  هشتاج زواج العريفي ، وهو الزواج الثاني للشيخ ، إلى أن يطلع الشيخ محبيه حقيقة خبر زواجه من ابنة عمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *