الرئيسية / السعودية / ملخص/نتيجة اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 14-08-2016 الدوري السعودي 4-1 عمرو السومة

ملخص/نتيجة اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 14-08-2016 الدوري السعودي 4-1 عمرو السومة

مشاهدة ملخص/نتيجة اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 14-08-2016 الدوري السعودي 4-1 عمرو السومة ، يشهد اليوم الأحد مباراة قوية تجمع بين فريقي الأهلي السعودي – بطل الموسم الماضي – والصاعد إلى دوري المحترفين فريق الاتفاق بعد هبوط . تأتي هذه المباراة في ختام الجولة الأولى من الدوري حيث سُتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.مساء اليوم.

موعد مباراة الاهلي والاتفاق

مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق ، حيث نتحدث عن موعد المباراة حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت السعودية وسوف تنقل بشكل حصري علي قناة ام بي سي برو سبورت ، أما عن مباريات الجولة الأولى المنصرمة ، فقد استطاع فريق الهلال انتزاع فوز صعب من نظيره فريق الباطن بهدفين نظيفين في أول مبارياته لهذا الموسم ، سجل الهدف الأول اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة الرابعة والسبعين ، وأكد زميله ياسر القحطاني الفوز بهدفه الثاني في الدقيقة الرابعة والثمانين، ليحصل فريق الهلال على نقاطه الثلاث الأولى هذا الموسم كخطوة أولى على طريق تحقيق اللقب هذا الموسم بعد غياب عن اللقب في خمسة مواسم ماضية منذ حصوله على اللقب آخر مرة في موسم 2010-2011 .

مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق ، ويُتوقع أن تكون مباراة الليلة بين الأهلي السعودي والاتفاق مباراة سهلة بالنسبة للنادي الأهلي السعودي ، مما يزيد من فرص الحصول على النقاط الثلاث والمنافسة على دوري جميل هذا الموسم أيضاً  . يدخل الأهلي هذه المباراة محاولاً المحافظة على مجده الذي حققه العام الماضي بينما يحاول الاتفاق فقط أن يظل صامداً في دوري المحترفين خشية الهبوط مجدداً . و تُعد هذه المباراة السهلة بالنسبة لللأهلي السعودي نقطة الانطلاق لتحديد ما سيكون عليه أداء النادي خلال جولات هذا الموسم والذي يتشوق جماهيره إلى المحافظة على اللقب .

انته

مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق ، إلا أن فريق الاتفاق يمتلك بعض المزايا ، كونه صاحب الملعب والفريق المضيف كما أن تشكيلاته الخططية غير معروفة لغيابه عن الدوري فترة طويلة ، ويتوعد فريق الاتفاق أنه لن يكون فريسة سهلة في أيدي فرق الدوري ، وأكد استعداده لهذه المباراة على نحو جيد وقوي .

انتهت المباراة بفوز الاهلي 4-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *