الرئيسية / السعودية / ملخص/نتيجة اهداف مباراة ارسنال وليفربول اليوم 4-3 بتاريخ 14-8-2016 الدوري الانجليزي

ملخص/نتيجة اهداف مباراة ارسنال وليفربول اليوم 4-3 بتاريخ 14-8-2016 الدوري الانجليزي

مشاهدة ملخص/نتيجة اهداف مباراة ارسنال وليفربول اليوم 4-3 بتاريخ 14-8-2016 الدوري الانجليزي ، بمواجهة حامية بين فريقي ليستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي والصاعد هال سيتي.، تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2016/2017 يوم السبت القادم.
ولا يخفي على أحد المعجزة التي حققها ليستر سيتي بقيادة مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري والتي تمثلت في تتويج النادي بلقب البريميير ليج الموسم الماضي مع وجود عمالقة الدوري القدامى كالأرسنال وليفربول والمان يونايتد والمان سيتي وتشيلسي.

موعد مباراة ارسال وليفربول :

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول ، ويحافظ فريق ليستر على لاعبيه الأساسيين هذا الموسم أيضاً ففي الهجوم لا يزال لديه اللاعبين جيمي فاردي ورياض محرز الجزائري وفي حراسة المرمى الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل. ولكنه فقد الفرنسي نجولو كانتي بعد أن انتقل إلى تشيلسي . في المقابل نجح النادي في إبرام صفقات جديدة كالمهاجم النيجيري الدولي أحمد موسى في صفقة في الأغلى في تاريخ النادي حيث قُدرت بحوالي 16 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 18.7 يورو ، كما أبرم صفقة أخرى مع لاعب الوسط الفرنسي نومبيليس القادم من نادي نيس.
مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول ، وستجري أحداث المباراة على أرض ملعب “كينجستون كوميونيكاشنز” في ضيافة فريق هال سيتي ، لكن دون مدربه ستيف بروس الذي استقال منذ ثلاثة أسابيع ، ليحل محله بشكل مؤقت مساعده مايك فيلان ليقود مباراة الليلة.
مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول ، جدير بالذكر أيضاً ، أن الجولة الأولى من هذا الدوري ستشهد لقاء القمة بين المدفعجية نادي الأرسنال والطامحين فريق ليفربول على ملعب الإمارات.
حيث تشهد المباراة منافسة حامية الوطيس بين آرسين فينجر مدرب الأرسنال والذي يطمح لاستعادة الألقاب بعد سنين غياب طويلة ، وبين مدرب الليفر الألماني يورجن كلوب والذي حقق إنجازات عظيمة رغم أنه لم يكمل عاماً كاملاً كقائد للفريق . ويدخل الليفر بول هذا اللقاء منتشياً بعد فوزه في مباراة ودية أمام بطل إسبانيا برشلونة بأربعة أهداف دون رد .

 مقال حول مباراة ارسنال وليفربول :

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول ، أما الحال بالنسبة للبطل القديم المان يونايتد صاحب أكبر عدد مرات تتويج ببطولة الدوري 13 مر ة ، فإن الفريق يبدأ موسمه في ملعب بورنموث ، في ستاد فيتنس فيرست.
وتحت قيادة المدرب الجديد البرتغالي مورينيو ، يسعى الفريق للعودة إلى زمن البطولات بعد غياب ثلاث مواسم كاملة.
يدخل المان هذا الموسم بتشكيلة فريدة ضمت الفرنسي بول بوجبا والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش القادم من صفوف باريس سان جيرمان.
إلا أن خصم المان نادي بورنموث سيحاول قدر استطاعته البقاء في الأضواء ، إذ حل الموسم الماضي في المركز السادس عشر في بطولة الدوري .
وبالنسبة لفريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني الجديد، بيب جوارديولا، فسوف يستضيف سندرلاند على ملعب الاتحاد.
مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر ، تسعى الإدارة الجديدة للنادي إلى التتويج بلقب البريميرليج بعد الفوز به مرتين في آخر خمسة مواسم، وأيضا الحصول على لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الأولى.
ويستهل  سندرلاند مشواره بقيادة مدربه الجديد، الاسكتلندي ديفيد مويس. وسيستهل تشيلسي، بطل الموسم قبل الماضي، البطولة باستضافة وست هام يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج.
وسيحل توتنهام، ضيفا ثقيلا على إيفرتون بملعب جوديسون بارك، وذلك بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول يلا شوت كورة اون لاين كورة لايف.

انتهت المباراة بفوز ليفربول باربع اهداف مقابل ثلاث اهداف للارسنال في مباراة ممتعة جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *