الرئيسية / السعودية / موعد مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم 18-10-2016 دوري ابطال اسيا

موعد مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم 18-10-2016 دوري ابطال اسيا

موعد مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم 18-10-2016 دوري ابطال اسيا ، بعد غياب 11 عاماً ، يستعد العين الإماراتى لحسم صعوده إلى نهائى دورى أبطال آسيا متسلحاً بالحذر والحيطة ، حيث يواجه الجيش القطرى فى إياب نصف النهائى ، غداً الثلاثاء، وذلك على الرغم من فوزه فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري بث مباشر اليوم.

ويعتمد العين الإماراتى على نجمه الأفضل عمر عبد الرحمن “عمورى” الذى سجل هدفاً وساعد فى تحقيق هدفين آخرين ليحسم مباراة الذهاب ، وعلى الرغم من ذلك كان الجيش قريباً من تحقيق التعادل فى أبو ظبى قبل أن يسجل اللاعب البرازيلى كايو ثالث أهداف العين الإماراتى فى الوقت بدل الضائع مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري يلا شوت كورة اون لاين.

وأعرب زلاتكو داليتش ، مدرب العين الإماراتى عن غضبه من استقبال هدف سيجعل الأمور أكثر صعوبة عليه فى لقاء الإياب ، على الرغم من أنه استطاع رد الاعتبار بعد هزيمتين متتاليتين أمام الجيش القطرى بدور المجموعات فى البطولة الحالية.

كما أعرب داليتش عن فرحته قائلاً : أنا سعيد جداً بالفوز ، لكننى محبط من دخول هدف فى مرمانا ، وهذا الهدف يقلل فرحتنا وستكون جميع الاحتمالات مفتوحة فى لقاء الإياب ، لذا لابد من الحذر.

ويعتبر الجيش القطرى فى أحسن حالاته فى الفترة الأخيرة ، حيث يتصدر دورى نجوم قطر بعلامة نجاح كاملة فى 3 جولات ، بالإضافة إلى أن لاعب وسط برشلونة السابق سيدو كيتا العائد من إصابة سيدعم صفوف الجيش القطرى.

وعلى الرغم من ذلك ، عبر المدرب صبرى لاموشى عن عدم رضاه عن الأداء خلال الفوز بهدف واحد مقابل لاشئ لفريق الخور يوم الخميس الماضى ، متعللاً بانشغال اللاعبين بمواجهة العين الإماراتى متابعة مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري بجودة عالية اون لاين لايف.

وستشهد هذه المباراة تسليط الأضواء على اللاعب البرازيلى رومارينيو الذى حقق فى 3 مباريات متتابعة بدورى نجوم قطر وزميله الأوزبكى ساردور رشيدوف صاحب هدف لقاء الذهاب.

وسيكون على عمورى وأحمد خليل تجاوز آثار الخسارة التى لحقت بالإمارات أمام السعودية بهدفين مقابل لاشئ فى تصفيات كأس العالم الأسبوع الماضى والظهور بشكل متميز فى الدوحة مشاهدة مباراة العين الاماراتي والجيش القطري اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *