الرئيسية / السعودية / السبب الحقيقي وراء القبض علي الفنان عادل المسلم زوج المهرة البحرينية يوتيوب اون لاين

السبب الحقيقي وراء القبض علي الفنان عادل المسلم زوج المهرة البحرينية يوتيوب اون لاين

السبب الحقيقي وراء القبض علي الفنان عادل المسلم زوج المهرة البحرينية يوتيوب اون لاين اليوم 18-10-2016 ،كل مايخص القبض علي الفنان عادل المسلم المهرة البحرينية ، ألقت قوات الشرطة الكويتية القبض على الفنان والمنتج الكويتى عادل المسلم ، بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة ، حيث تم ضبط وتحريز كمية كبيرة من المخدرات ، والتوجه بها إلى مبنى قسم الشرطة حتى يتم استكمال التحقيقات مع المتهم عادل المسلم نجل المؤلف الكويتى المعروف عبد الله المسلم.

يشار إلى أن قوات الشرطة الكويتية قد قامت بتتبع المنتج عادل المسلم ، بعد ورود معلومات تشكك فى ثروته الطائلة ومصادرها بعد أن تم اكتشاف ملكيته لأرصدة ضخمة بالبنوك لا يعرف أحد عنها شئ ، ومن جانبه ، أنكر المتهم عادل المسلم كافة التهم الموجهة إليه من تكوين ثروة كبيرة من الاتجار بالمواد المخدرة.

ودافع المنتج الكويتى عادل المسلم عن نفسه موضحاً أنه قام بتكوين ثروته الكبيرة من أرباح الأعمال الفنية التى يقوم بانتاجها ، مشيراً إلى ملكيته لاحدى شركات الطيران ، وقد شكك عدد كبير من جمهوره فى صحة هذه المعلومات ، إلى جانب تشكيك النيابة الكويتية فى نفس الأمر مما وضع عادل المسلم فى وضع حرج.

وعقب قيام قوات الشرطة الكويتية بالقبض على المنتج عادل المسلم ، اختلفت ردود الأفعال من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ما بين مؤيد له ولزوجته الفنانة المهرة البحرينية ، و مابين معارض وشامت بهم ، وذلك اتضح عندما قامت المهرة بكتابة آية قرآنية على صفحتها الشخصية على الفيس بوك ، حيث علق أحدهم قائلاً : انكم لا تعرفون الله إلا وقت الأزمة.

الجدير بالذكر أن الفنانة مهرة البحرينية قد تزوجت بالفنان والمنتج الكويتى عادل المسلم فى أوائل عام 2016، وحالياً فى انتظار طفلها الأول من عادل المسلم الذى أصبح سجيناً بعد اتهامه فى قضية اتجار فى مواد مخدرة ، وكانت المهرة تتباهى بين أصدقائها بزوجها خاصة بعد أن أهداها طائرة خاصة فى الاحتفال بعيد ميلادها الأول بصحبته.

وكانت المهرة البحرينية قد تزوجت من عادل المسلم بعد قصة حب استمرت سنوات عديدة وتوجت فى النهاية بالزواج فى بداية السنة الحالية وتحديداً يوم الاحتفال بعيد الحب ، وتم انتشار الخبر بسرعة كبيرة فى الكويت وتابعه عدد كبير من أبناء الكويت وجمهور الفنانة المهرة البحرينية.

تعليق واحد

  1. المهره هي السبب في سجن زوجها واتجاهه للاتجار بالمخدرات لانه يحبها و لم تكن لتتزوجه لو لم يكن صاحب ثروه ويدللها فهي لن ترضى بالقليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *