الرئيسية / السعودية / يلا شوت/كورة اون لاين.. موعد مشاهدة مباراة الإمارات واليابان بث مباشر اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

يلا شوت/كورة اون لاين.. موعد مشاهدة مباراة الإمارات واليابان بث مباشر اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

تشتعل منافسات بين المنتخبات للتأهل لكأس العالم في روسيا 2018 ، ومن ضمن فعاليات دور المجموعات المجموعة الأولي والجولة الأولي لمجموعة قارة آسيا  ، تأتي الإمارات لتنافس اليابان علي الأراضي اليابانية في توكيو وستقام المباراة علي ملعب سايتاما 2002.

 

من جدير الذكر أن منتخب الإمارات لم يتأهل لكأس العالم  سوي مرة وحيدة وهي سنة 1990م التي أقيمت في إيطاليا وقد شهد منتخب الإمارات هزيمة قاضيه حيث سجل المنتخب الإماراتي هدفين وسُجل في شباكه أحدى عشرة هدفاً ولم يتأهل من وقتها إلي الأن ، وبالنسبة لكأس العالم للقارات شاركت الإمارات سنة 1997م في بطولة كأس العالم للقارات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وقد فاز في مباراة وخسر في مبارتين في دور المجموعات .

وقد انسحب من المشاركة في بطولة كأس العالم سنة 1978م التي أقيمت في دولة الأرجنتين وكذلك قد احتل المركز الرابع في كأس أمم آسيا سنة 1992م وأيضاً مركز الوصافة بعد أن استطاع التغلب علي المنتخب السعودي عام 1996م في الماراة النهائي لأمم آسيا ومن ثم ظل المنتخب الأماراتي يخرج من الدور الاول علي التوالي 2004 و 2007 و2011.

 

قد يكون هناك نقاط قوة لليابان لأن المباراة ستقام علي أرضهم مع جماهيرهم وذلك سيعطيهم إمكانية أكبر للفوز ، فقد تمكن المنتخب الياباني من الفوز بطولة أمم آسيا 4 مرات في أعوام 1992 و 2000 و 2004 و 2011 وتمكن للوصول لدور الستة عشر في كأس العالم لسنة 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا .

 

وسيرتدي المنتخب الإماراتي الملابس البيضاء واليابان سترتدي الكحلي ، وسيكون حكام مباراة الغد حكام قطريين والحكم الرئيسي هو عبدالرحمن الجاسم ومعه مساعديه كلاً من طالب المري كمساعد أول و سعود أحمد مساعد ثانٍ والحكم الرابع سيترأسه خميس الكواري.

 

وستقام المباراة غداً في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت جرينتش والبرتغال , بينما تقام المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان

 

أما بالنسبة للقناة الناقلة للمباراة ستكون بي ان سبورت اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي , عيسى الحربين وقناة الكأس اتش دي ثري، فرجة ممتعة.ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *