الرئيسية / السعودية / ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس 1-1 كاملة اليوم 22-08-2016 اهداف الاتليتك

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس 1-1 كاملة اليوم 22-08-2016 اهداف الاتليتك

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس 1-1 كاملة اليوم 22-08-2016 اهداف الاتليتك ، ويبدأ التشويق من جديد في دوري الحماس والمتعة ، الدوري الأسباني حيث يتلاقى الفريقين أتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس .

وسوف يبدأ اللقاء خلال ساعات معدودة علي ملعب فيسنتي كالديرون ومن المتوقع أن حكم المباراة سوف يكون ايغليسياس فيلانويفا ، ويعتبر أتليتكو مدريد فريق قوي ويتميز بإحتواءه بمجموعة من كبار اللاعبين الذين فأجئوا الجميع فيحيث حصلوا علي العديد من البطولات مثلا الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا ونافسوا في نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد ريال مدريد .

ومن المعتقد أن أتليتكو مدريد سيكون لديه الأفضلية من حيث التشكيلة واللاعبين ، ومن جدير الذكر أن الفريقان قد أجتمعا في اكثر من مباراة أنتهت جميعها بـ4 مرات فوز لديبورتيفو و 3 لاتلتيكو مدريد وتعادل واحد فقط .

يلا شوت/كورة اون لاين… مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس بث مباشر تابع لايف اليوم 21-08-2016 ماتش اتلتيكو مدريد وديبورتيفو الافيس  ، ولكن أتليتكو لديه الطموح والاعبين المجهزين للفوز ويستطيع التحكم بالمباراة سواء هجوماً او دفاعاً ولكن قد يشكل غياب المهاجم الفرنسي الشهير الذي حاز علي شهرة كبيرة الفترة الماضية وهو أنطولان جريزمان وذلك بسبب حصوله علي 3 بطاقات صفر الموسم الماضي ، لذلك قام إدارة النادي بوقفه وبشكل مؤقت عقاباً له ، ولم يقتصر الغياب علي جريزمان فقط بل أيضاً قد غاب الحارس الأسباني أنخل مويا الذي قد اصيب وبشكل بالغ ولن يتمكن باللعب في هذه المباراة ، ونأمل أن بدلاء النادي سيكونون كافيين لسد حاجه الفريق لتغير النتيجة.

وقد صرح دييجو سيميوني أن المباراة لن تكون بتلك السهولة ، وعلي أتليتكو عدم الأستهانه بالفريق الأخر لأن لا شئ في الكرة يعد مستحيل فكل الأحتمالات ممكنه ، ويسعي دييجو بتقديم موسم مبهر مع أتليتكو مدريد، وربما سيكون اكبر طموح لهه فى هذه المباراة هو الخروج بنقطة وحيدة خاصة ان المباراة تقام على ارض الاتلتيكو مما يزيد عليهم صعوبة المهمة .

وأضاف دييجو سيميوني أن تشكيلة أتليتيكو مدريد ستكون كآلاتي :

وسوف يكون في تشكيلة الفريق كل من ” حارس المرمي يأن أوبلاك ، وفي خط الدفاع كل من ” خونفران توريس ، خوسية ماريا خيمينيز ، ستيفان سافيتش ، دييجو جودين ، لوكاس هرنانديز ، فيليبي لويس .

وعن خط الوسط فيكون كل من اللاعبين التاليين في فريق أتلتيكو مدريد ” يانيك كاراسكو ،  توماس بارتي ،تياجو منديش ، جابي فرنانديز ، كوكي ريسوريكسيون ، ساؤول نيجيز ، ويمثل خط الهجوم لفريق أتلتيكو مدريد كل من أنخل كوري ، فرناندو توريس .

 

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *