الرئيسية / السعودية / الباطن يفوز علي الشباب في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل 1437

الباطن يفوز علي الشباب في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل 1437

انتهت مباراة الباطن والشباب -وعلى عكس كل التوقعات – بنتيجة لم يكن يحلم بها الباطن يوماً ، إذ استطاع الباطن إحراز فوزه الأول في دوري جميل السعودي للمحترفين بهدف وحيد دون رد وذلك في خلال منافسات المرحلة الثانية من دوري جميل السعودي.

افتتح التسجيل المهاجم البرازيلي خورخي داسيلفا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول من المباراة بعد تلقي تمريرة متقنة من خالد الدخيل في شباك حارس الشباب وليد عبدالله.

إلا أن فريقاً كالشباب لم يكن ليسمح بهذا الوضع بالاستمرار ، فشهدت أحداث الشوط الثاني سيطرة شبه كاملة من فريق الشباب أسفرت عند عدة محاولات للفريق للتعادل أبرزها تلك التسديدة القوية التي سددها عبدالوهاب جعفر من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها مزيد العنزي حارس الشباب بصعوبة بالغة. إلا أن الباطن استبسل في أحداث المباراة وقدم أداءً جيداً بل كاد أن يحرز هدفه الثاني برأسية اللاعب بندر الناصر إلا أن وليد عبدالله نجح هذه المرة في إبعاد الخطر عن مرمى الشباب في اللحظة الأخيرة.

وتستمر المحاولات تباعاً ، فقد جاءت الفرصة مرة أخرى لعبدالوهاب جعفر ليضع الكرة التي تلقاها من عرضية متقنة نفذها عبدالله الأسطا إلا أن الحظ لما يحالفه في تلك الكرة. وفي محاولة أخرى للمهاجم الجزائري محمد بن يطو لخطف التعادل ، إلا أن الكرة مرت بسلام جانب القائم الأيسر لمرمى فريق الباطن دون هز الشباك.

أما عن فريق الباطن فقد تمركز لعبه على أسلوب اغتنام الهجمات المرتدة ، وكان أسلوباً ناجحاً إذ كاد بندر ناصر مهاجم الباطن أن يعزز الهدف الأول بهدف آخر إلا أن الكرة طارت بعيداً في الهواء فوق عارضة مرمى الشباب.

وانتهت هذه المباراة بمحاولة أخيرة في الوقت بدل الضائع في ضربة حرة غير مباشرة خارج منطقة الجزاء ، تولى تنفيذها حسن معاذ مدافع فريق الشباب إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة اليمنى معلنة بذلك خسارة صعبة لفريق الشباب في جولة مبكرة في هذا الدوري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *