الرئيسية / منوعات / تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد اغسطس 2016 علي النايل سات

تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد اغسطس 2016 علي النايل سات

 

تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد اغسطس 2016 علي النايل سات ، تعددت القنوات الإخبارية في عالمنا ولكثرة هذه القنوات وتعددها وتنوعها أصبح المشاهد يجد صعوبة كبيرة وحيرة في معرفة الأخبار سواء  المحلية أو العالمية وخصوصا في ظل وجود قنوات متحيزة لفكر ما فتقوم بنقل هذه الأفكار والآراء بمنظورها ، فأصبح هناك تشتت للحقائق أمام هذه القنوات ، ولكن مع مرور الوقت لا تدوم هذه القنوات كثيرا لفقدها أهم العناصر ألا وهو عنصر المصداقية والذي يبحث عنه المشاهد وهو محور اهتمامه فيبحث عن قناة أو اثنتين للحصول على المعرفة الكاملة.

وإليكم بعض القنوات التي اتسمت بعنصر المصداقية في نقل الأحداث وتقدم الحقيقة الكاملة والأحداث الحقيقية وهي قناة الجزيرة ، حيث تقوم بنقل الأحداث بشكل مباشر ولها العديد من المتابعين وظلت على هذا المنوال لسنوات عدة . بالرغم قد لوحظ عليها في بعض الأوقات تحيزها في نقل الأخبار عن جماعة الإخوان المسلمين أثناء ثورة الخامس والعشرون من يناير أو الثلاثون من يونيو في جمهورية مصر العربية وفق ما صدر على لسان بعض المذيعين . ولكن بدأت قناة الجزيرة بالانتباه لما حدث بعد تراجع المتابعين من متابعتها وملاحظة المشاهدين تحيزها لفئة معينة وبذلك قررت للعودة إلى الحيادية كما اعتاد منها المشاهدين على ذلك .

ومن المعروف امتلاك قناة الجزيرة عدد كبير من المراسلين في مختلف دول العالم وأنحائه فيرسلون كافة الأخبار والأحداث الحصرية التي تحدث في مختلف البلاد وهذا ما ميز هذه القناة عن غيرها من القنوات ، وإلى جانب ذلك نجد فريق متميز ومعد ودارس وعلى علم بمختلف الأمور وأوسعها، كما أنها تقوم بإعداد برامج حوارية عالية ذات نطاق واسع تناقش فيها الأحداث ومجريات الأمور التي تحدث في الساحات العربية والساحات العالمية .

ونقدم تردد قناة الجزيرة على أكثر من قمر صناعي :-

ترددات-الجزيرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *