الرئيسية / منوعات / سعر هاتف ايفون 7 سفن 2017 موعد نزول ايفون 7

سعر هاتف ايفون 7 سفن 2017 موعد نزول ايفون 7

سعر هاتف ايفون 7 وموعد نزول جوال ايفون سفن في الاسواق والوطن العربي 2016-2017 ، شركة ابل تعلن موعد نزول جوال ايفون 7 ، كثرة الأسئلة في الأيام الماضية من قبل المهتمين بالتكنولوجيا أيا كان عمرهم، والتي دارت عن شكله الخارجي ومواصفات الجديدة.

وفي مجال التكنولوجيا لا يعد الاهتمام المتزايد بهاتف ايفون 7 بغريب خاصة مع تسليط الأضواء عمومًا على كافة منتجات شركة آبل الإلكترونية، وتصاعدت وتيرة الأسئلة وحالات الترقب مع بداية شهر أغسطس.

وتدور تساؤلات المهتمين بالتكنولوجيا حول الهيكل الخارجي للهاتف المنتظر ظهوره إلى النور في الأيام المقبلة، إضافة إلى اهتمامهم بالمواصفات الجديدة التي من المتوقع أن يتميز بها عن أقرانه في السوق العالمي، وتأتي تلك التساؤلات نتيجة لثقة المستخدم الدائمة في شركة آبل والتي ما تلبث أن تفاجئ السوق العالمي بأحدث التصميمات الخارجية والمواصفات التقنية العالية.

ومن أكثر الأسئلة المتداولة في الأسواق العالمية الآن هو الموعد النهائي لإطلاق شركة آبل لهاتفها الجديد، ولم يتوقف الأمر على الأسواق العالمية بل امتدت حالة الترقب إلى الأسواق العربية والمحلية في مصر.

وكانت شركة آبل العالمية والمتخصصة في التكنولوجيا قد أعلنت في وقت سابق عن طرح هاتف ايفون 7 في الأسواق العالمية والمحلية في التاسع من شهر سبتمبر القادم على أقصى تقدير.

ولم تتوقف التساؤلات عند موعد اطلاق الهاتف الجديد بل امتدت للتساؤل عن سعر ايفون 7 والذي يتوقع أن يفوق التقديرات المبدئية له، وعلى الرغم من عدم تصريح شركة آبل العالمية عن أي سعر محتمل للهاتف الجديد إلا أن التوقعات أشارت إلى إمكانية تراوحه بين 649 دولار أمريكي للهاتف ذو الذاكرة الـ16 عشر جيجا بايت، في حين سيصل سعر الهاتف ذو الذاكرة 128 جيجا بايت إلى 849 دولار أمريكي، كما توقع أن يصل الهاتف ذو الذاكرة 32 جيجا بايت إلى 550 دولار أمريكي.

ومن المعلوم أن سوق الهواتف الذكية يشهد يوميًا إصدارات حديثة من قبل الشركات العالمية في ظل منافسة قوية لجذب المهتمين بالتكنولوجيا وكل ما هو جديد، وتعد هواتف آيفون واحدة من أرقى الهواتف الذكية التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها خاصة لما توفره من مميزات راقية للغاية، إضافة إلى مكانة العلامة التجارية الأشهر في العالم، ولكن على الرغم من ذلك تتجاهل شركة آبل ميزة بسيطة ولكنها مهمة للغاية للمستخدمين في هواتفهم الذكية وهي مقاومة الماء، والتي وفرتها العديد من الشركات الأخرى، مما يطرح العديد من التساؤلات حول إمكانية توفير تلك الخاصية في هاتف ايفون 7 المنتظر إطلاقه في سبتمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *