الرئيسية / منوعات / العاب بنات علي بريت 2016

العاب بنات علي بريت 2016

العاب بنات جديدة 2017 ، كثرت هذه الأيام برامج الطبخ وإعجاب السيدات والبنات بهذه البرامج واعتادت الفتيات تقليد السيدات في أعمال المنزل ، ومع وجود التكنولوجيا وانتشار أجهزة الألعاب والهواتف والأجهزة اللوحية الذكية المختلفة والمتنوعة بدأ صانعو الألعاب بابتكار أحدث الألعاب لجذب أنظار البنات وكما اهتموا بجذب الفتيان، تحب الفتيات ألعاب المطبخ وأدواته وألعاب الموضة وتهتم بها .

تظهر الفتيات في ألعاب المطبخ على أنها طباخة تمارس فن الطبخ لكي تقوم بتحضير أشهى الوصفات وتتفنن في صنعها ، ومن أشهر هذه الألعاب لعبة دورا ، حيث تقوم دورا بفتح كتاب الطبخ ويوجد به العديد من الوصفات فتختار الفتاة الوصفة المناسبة لها وبدأ في إعدادها.

وإليكن بعض الوصفات ، تقدم اللعبة وصفة البيض مع الموز حيث ستقوم دورا بتجهيز مكونات الطبخة وهي الملح والبض والمايونيز والموز ، فتقوم بتقطيع الموز وتضع عليه البيض ثم تضعه على البوتجاز ثم تضع باقي المكونات ثم ينضج ويتم تقديمه على السفرة .

ومن الوصفات وصفة خبز الذرة وتقوم دورا بتجهيز المكونات وطريقة الإعداد والمكونات هي جوز الهند وملح ودقيق وسكر وبيضة واحدة و القليل من ذرة المطحونة واللبن والسكر وتقوم اللاعبة بخلط جميع المكونات وإدخالها في الفرن فترة من الزمن حتى يخبز جيدا ويقدم على السفرة .

ومن ضمن الوصفات التي يقدمها كتاب دورا للطبخ مقبلات الدجاج مع الأرز ، قطع اللحم ، شربة الدجاج ، البطاطس مع الجبن ، والكاسترد، لعمل طريقة المقبلات الدجاج تحتاج الفتاة الفلفل الرومي مقطعا ، أوراك الدجاج ، وتضيف الملح ثم تضيف الجبن الرومي وتضعهم على النار مع قطعة زبدة حتى ينضج جيدا ثم تقدم مع وجبة الغداء على السفرة.

وفي مثل هذه الألعاب تبدع الفتيات في صنع الأطباق ويزيد الابتكار عندهن ، وللدخول إلى هذه الألعاب يمكنكن الضغط على هذا الرابط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *