الرئيسية / الصحة / فوائد تناول الفواكه والخضروات في تحسين الحالة المعنوية
الفواكه والخضروات
الفواكه والخضروات

فوائد تناول الفواكه والخضروات في تحسين الحالة المعنوية

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم احدث واهم الموضوعات الطبية والصحية عبر موقعنا بريت نيوز وكما عودناكم دائما نقدم لكم كل جديد في مجال الصحة والجمال ، حديثنا اليوم عن الخضروات والفاكهة وفوائد تناولها لجسم الانسان ، حيث اكد الاطباء دائما على ان تناول الفواكه والخضروات بشكل مستمر هو امر مفيد جدا لجسم الانسان على المدى الطويل وليس هذا فحسب وانما اكدت الدراسات الحديثة ان الاكثار من تناول الخضروات والفواكه يساعد بشكل كبير على رفع الحالة المعنوية والنفسية للانسان بشكل كبير على المدى القصير .
وقد اجريت احدى الدراسات الحديثة في استراليا على العديد من السكان للبحث في هذ الموضوع والتاكد من ان كان تناول الخضروات والفاكهة يعمل فعلا على شعور الانسان بالسعادة او لا وذلك على مدار عامين كاملين ، وقد اكدت النتائج التي نشرت في الدوريات الامريكية للصحة ان تناول الخضروات والفاكهة بمعدل ثماني ثمرات بشكل يومي يؤدي الى ارتفاع معدل الشعور بالسعادة عند الانسان بعد اداء عمله .
وقد اكد بعض الباحثين المشاركين هذه الدراسة على ان النتائج المتعلقة بتاثير الخضروات والفاكهة على مستوى السعادة عند الانسان امرا مفاجئا بشكل كبير ، وان الكثير منهم قد زادو نسبة الخضروات والفاكهة التي يتناولونها بشكل يومي عن زي قبل لما وجدوا لها من تاثير رائع على صحة الانسان بعد اجراء تلك الدراسة وتطبيقها عمليا على العديد من الاشخاص .
وقد يهتم الانسان الى تناول المزيد من كميات الخضروات والفاكهة اليومية اذا ما تاكدو انها قد تسبب نفعا على المدى القريب خاصة ما اذا كان هذا النفع يتعلق بسعادة الانسان او شعوره بالايجابية .
وقد اوردت نتائج المسح الذي تم تنفيذه في استراليا ان الاشخاص الذين قاموا بتناول عدد اكثر من الفواكه والخضروات قد زاد احساسهم بالسعاده والرضا عن اؤلئك الذين لم يقبلوا على تناولها بشكل جيدة يوميا .
ويتهى الكثير منا انواعا مختلفة من الفاكهة والخضروات الذيذة فلنكثر منها من اجل تجقيق اكبر نسبة من الرضا والسعادة في اوقاتنا جميعا ، لكم منا التحية وسنوافيكم بكل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *