الرئيسية / الصحة / 7 فوائد رائعة لعصير البرتقال والشمندر
عصير البرتقال والشمندر
عصير البرتقال والشمندر

7 فوائد رائعة لعصير البرتقال والشمندر

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم اليوم السبت الموافق التاسع من هر يوليو لعام 2016 موضوعا حصيا مميزا كما عودناكم دائما ان نقدم لكم اهم الفوائد  الصحية للاشياء الطبيعية التى كانت تستخدم دوما قديما في علاج كافة الامراض التي كان يعاني منها اجدادنا قديما .

لكل محبي الخضار والفاكهة بانواعها المختلفة نقدم لكم اليوم احدث الموضوعات عن فوائد عصير البرتقال والشمندر اذا ما بدات يومك بها بشكل متواصل ، حيث لعصير البرتقال والشمندر العديد من الفوائد التي الرائعة التي سوف نعرضها عليكم اليوم من خلال هذا المقال :

1- يعمل تناول كوب يومي من خليط عصير البرتقال والشمندر على اعتدال نسبة الضغط في دم الانسان حيث يعمل هذا العصير على بما يحتويه من فيتامين سي على توازن نسبة ضخ الدم في جسم الانسان .

2- من اروع المميزات والفوائد التي يحتوى عليها عصير البرتقال والشمندى انه يعمل بشكل فعال على الوقاية من العديد من انواع الاورام السرطانية المختلفة اهمها سرطان الصدر وكذلك سرطان البروستاتا وسرطان البنكرياس ايضا .

3- وهناك ميزة رائعة لمشروب عصير البرتقال والشمندر بالنسبة للسيدة الحامل ، فهو بما يحتويه من فيتامينات مغذية يعمل بشكل جيد على الوقاية من العيوب الخلقية التى قد يتعرض لها الجنين فهو يعطى الجنين كمية كبيرة من فيتامين سي وبي والفولات .

4- لكل من يعانون من امراض المعدة المختلفة وقرحة المعدة خصوصا فاننا نقدم لكم اليوم عصيرا سحريا في علاج قرحة المعدة بشكل فعال من خلال مشروب طبيبعى وبسيط ومحبب ايضا لدى الكثيرين .

5- عصير البرتقال والشمندر يحتوي على عنصر المنجنير والفيتامين سي وهي عناصر فعالة جدا في رفع مناعة الجسم وتقويته بشكل عام وهي فائدة هامة جدا بالنسبة للانسان .

6- هناك ايضا ميزة رائعة في عصير البرتقال والشمندر لمرضى الانيميا التي يعانى منها الكثيرين فهذا المشروب يعمل على تحسن قدرة الجسم على امتصاص الحديد مما يعالج الانيميا .

7- بالاضافة الى كل مزاياه فان هذا العصير يعمل على منع حدوث جلطات القلب ويعزز من قدرة الجهاز الدوري على العمل ويمنع مشاكل القلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *