الرئيسية / مصر / اهداف نتيجة مباراة الوداد واسيك ميموزا 2-1 ترتيب مجموعة الاهلي بعد المباراة

اهداف نتيجة مباراة الوداد واسيك ميموزا 2-1 ترتيب مجموعة الاهلي بعد المباراة

مشاهدة ملخ صاهداف نتيجة مباراة الوداد واسيك ميموزا 2-1 ترتيب مجموعة الاهلي بعد المباراة اليوم في دوري ابطال افريقيا 15-08-2016 ، يجتمع الوداد المغربي مع أسيك ميموزا اليوم في دوري أبطال إفريقيا الجولة الخامسة لدوري ، ويتمني كلا الفريقين إلي التأهل وبشكل رسمي إلي النصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن النتيجة التي انتهت بها مباراة الجولة الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا .

 

مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميموزا ،ويبدأ اللقاء بين الوداد المغربي و أسيك ميموزا في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وتقام المباراة في المجمع الرياضي بالأمير مولاي عبدالله ،ويتولي التحكيم الحكم حماده نامبياندرا في مباراة وداد وأسيك اليوم ، ويحتل المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا برصيد سبع نقاط بينما أسيك يحتل المركز الأخير ومعه أربع نقاط .

 

مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميموزا ، ومن المتوقع ان مباراة أسيك والوداد ستُبث عبر قناة BeinSport 2HD ومن جدير الذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف مقابل لا شئ ، وستكون مباراة العودة في صالح الوداد المغربي حيث أن المباراة تقام في أرض مغربية.

ويتابع جماهير الأهلي المباراة بفارغ الصبر متأملين هزيمة الوداد أمام أسيك لتكون هناك فرصة لتحسين وضع الأهلي وإعادة فرصتهم مرة أخري في المنافسة حيث انهم في مباراتهم الأخيرة تعادلوا مع زيسكو يونايتد .

 

وكما ذكرنا أن الوداد المغربي سوف يكتفون بالفوز أو التعادل لكي يتمكن من التأهل الرسمي إلي النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

 

وأيضاً أدركت جماهير النادي الأهلي مستوي صعوبة المباراة وأن خروج نادي الأهلي وشيكاً جداً ، ولاتزال هناك أمال متعلقة لنتيجة مباراة الوداد وأسيك متأملين هزيمة الوداد المغربي .

مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميموزا ، وتبدأ المباراة بين فريقي الوداد المغربي وأسيك ميموزا تمام العاشرة بتوقيت القاهره ، لتحدد مصير الأهلي في دوري أبطال إفريقيا لأن هزيمة الوداد تضمن للأهلي التأهل وتحسين فرصهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *