الرئيسية / مصر / حصـار فني قبل مباراة الزمالك وصن داونز علي الفريقين

حصـار فني قبل مباراة الزمالك وصن داونز علي الفريقين

تفاصيل الحصار الذي فرضة مؤمن سليمان علي لاعبي الزمالك قبل مشاهدة مباراة الزمالك وصن داونز يوم السبت 15-10-2016 ، فرض المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان حصارًا علي لاعبي الزمالك قبل مباراة الذهاب في نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 أمام نادي صن داونز الجنوب افريقي المكرر إقامتها يوم السبت المقُبل في جنوب افريقيا في تمام الساعة الثالثة مساًء.

حيث طارت بعثة نادي الزمالك اليوم الاربعاء الي جنوب افريقيا ،حيث استغرقت الرحلة حوالي 8 ساعات من مطار القاهرة ، حيث فرض المدير الفني مؤمن سليمان حصارً علي لاعبيه من اجل إبعادهم عن جميع وسائل الاعلام وكذلك الجمهور من زيادة التركيز لدي اللاعبين قبل مباراة الزمالك وصن داونز المرتقبة.

واتصل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك علي مسؤول البعثة في جنوب افريقيا ـ وتطمأن مرتضي منصور من حالة الاستعدادات قبل النهائي ، حيث ستقام بمباراة الزمالك وصن داونز يوم السبت القادم 15 اكتوبر في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة.

حيث سافر ايضًا العشرات من عُشاق نادي الزمالك من أجل تشجيع فريقهم في جنوب افريقيا ،ومن المؤكد انه لن تكون مهمة الزمالك سهله امام صن داونز وتحديدًا بعد النقص الواضح في القائمة وكذلك الخسارة في مباراة العودة امام الوداد بخماسية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *