الرئيسية / مصر / يلا شوت/كورة اون لاين.. #الان مشاهدة مباراة ستوك سيتي وتوتنهام يلا شوت بث مباشر اليوم 10-09-2016 مشاركة رمضان صبحي يوتيوب تابع لايف

يلا شوت/كورة اون لاين.. #الان مشاهدة مباراة ستوك سيتي وتوتنهام يلا شوت بث مباشر اليوم 10-09-2016 مشاركة رمضان صبحي يوتيوب تابع لايف

يلا شوت/كورة اون لاين.. #الان مشاهدة مباراة ستوك سيتي وتوتنهام يلا شوت بث مباشر اليوم 10-09-2016 مشاركة رمضان صبحي يوتيوب تابع لايف ، تستمر شعلة المنافسة في الدوري الأنجليزي الممتاز بعد أن أخدمت نيرانها لمدة أسبوعين بسبب مشاركة اللاعبين في المباريات الدولية ، فيسعي جميع الفرق لإحراز النقاط والأهداف ، ويتلاقى فريق ستوك سيتي مع غريمة توتنهام التي ستقام اليوم من ضمن فعاليات الجولة الرابعة للدوري الأنجليزي الممتاز والتي ستقام علي ملعب بريطانيا .

 

يسعي كلا الفريقين إلي إحراز النقاط لتحسين مركزهم في الجدول ، حيث أن ستوك سيتي لم يتمكن من حصد سوى نقط واحدة من ثلاث مباريات في الثلاث جولات الماضية حيث تعادل مع نادي ميدلزبره في اولى مبارياته وخسر في اثنتين واحده من مانشستر سيتي برباعيه مقابل هدف والاخرى من إيفرتون بهدف مقابل لا شئ مما جعله في أسفل اللائحة وتعتبر هذه المباراة هي المباراة المصيرية التي ستحدد أن كان ستوك سيتي قادراً علي المنافسة أم لا ، ولكن في الجهه الآخرى يحتل توتنهام المركز السابع بمباراة فاز فيها وتعادلان وعدد النقاط هي خمس نقاط فقط .

 

صرح مارك مارك هيوز قائلا : “نُريد الحصول على الثلاث نقاط من توتنهام، أتمنى أن نتمكن من ذلك، رغم أنها ستكون مُباراة صعبة لنا ولهم”.

وللأسف يمتلك فريق ستوك سيتي عدة مشاكل تواجهه اليوم وهي إصابة الثنائي السويسري شاكيري وشيردان وجاك بوتلاند المتغيب لمدة 10 أسابيع وذلك بسبب العملية الجراحية التي قام بها ،ووسط تراقب الجماهير المصرية من مشاركة المصري حديث الإنتقال لنادي ستوك سيتي رمضان صبحي صرح المدير الفنى أن إحتمالية غيابة قد تكون كبيرة وذلك بسبب حالة الإرهاق والتعب التي فيه.

 

وبالنسبة لموعد المباراة فستقام اليوم بتاريخ 10 سبتمبر الجاري ، وتبدأ صافرة المباراة في الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسادسة بتوقيت الإمارات المتحدة.

 

والقناة الناقلة الوحيدة للمباراة والدوري الأنجليزي كله هي بي ان سبورت ، فرجة ممتعة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *