الرئيسية / مصر / موقع بوابة التعليم الفني.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني

موقع بوابة التعليم الفني.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني

موقع بوابة التعليم الفني.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثاني ، صرح  الدكتور أحمد الجيوشي مساعد الوزير لشئون التعليم الفني أن  نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2016م سيتم اعتمادها بعد أن تم الانتهاء من حصرها وجمع بياناتها النهائية ، وسترفع جميع النتائج على موقع اكتروني تسهيلا على الطلبة والطالبات لمشاهدتها وذلك بواسطة ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب .

كما بين الدكتور أحمد الجيوشي مساعد الوزير لشئون التعليم الفني أن عدد الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات بلغ 225 ألف طالب مع ارتفاع نسب نجاح الدور الثاني مقارنة بالدور الأول ، وتشمل نتائج الدور الثاني طلاب أصحاب نظام لثلاث سنوات والخمس سنوات.

وإليكم رابط الموقع نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2016م http://fany.moe.gov.eg لمتابعة جميع النتائج وذلك فقط بإدخال رقم الجلوس وذلك بعد اعتماد الوزير هذه النتائج .

وقد بلغت نسبة نجاح شهادة الدبلومات الفنية ذات نظام الخمس سنوات 94% ، بينما بلغت ذات نظام الثلاث سنوات نسبة 89% وتعتبر هذه النسبة عالية مقارنة بالعام الماضي وإليكم تفاصيل النتائج بعد اعتمادها من قبل الوزير :

فبلغت  نسبة النجاح في الدبلوم الثانوي التجاري 88.32% في حين بلغت نسبة النحاج في دبلوم الثانوي الزراعي 88.23% بينما بلغت نسبة النجاح في دبلوم الثانوي الفندقي 99.28% ، أما في الدبلوم الصناعي بلغت نسبة النجاح 64.8% وفي التعليم والتدريب المزدوج 59.88% ، أما نسب النجاح في الدبلومات الفنية ذات الخمس سنوات فبلغت نسبة النجاح في فني أول تجاري 95.83% بينما في أول شئون فندقية وخدمات سياحية 96.39% ، وفني أول صناعي بلغت 98.12% وفني أول زراعي وكانت نسبته 94.03%.

مع تمنياتنا لكم النجاح والتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *