الرئيسية / مصر / موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة اليوم الاربعاء 24-08-2016

موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة اليوم الاربعاء 24-08-2016

 

موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا القادمة اليوم الاربعاء 24-08-2016 ، لا يزال دوري مجموعات دوري الأبطال الإفريقي قائماً ، حيث تشهد المباراة القادمة يوم الأربعاء الرابع والعشرين من أغسطس الجاري لقاءً يجمع بين النادي الأهلي المصري وبين آسيك ابيدجان وذلك ضمن منافسات دور الثمانية على البطولة الإفريقية ، حيث يدخل الأهلي المصري هذه المباراة عند رصيد 5 نقاط وترتيبه الثالث ، يليه نادي آسيك في المركز الأخير في المجموعة نفسها برصيد 4 نقاط .

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين قد انتهى بنتيجة سلبية للنادي الأهلي المصري إذ خرج منهزماً بنتيجة 2-1 لصالح فريق اسيك ميموزا، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة  على النادي الأهلي الذي  تنتظره مهمة شاقة للخروج بنتيجة إيجابية في هذه المباراة بعد هزيمته المنصرمة.

وقد تم الاعلان عن تشكيلة النادي الأهلي المصري في تلك المباراة ، حيث يشغل حراسة المرمى : أحمد عادل عبدالمنعم ، ويحل في خط الدفاع الأيسر اللاعبان سعد سمير وصبري رحيل ، وعلى الناحية الأخرى من جانب الدفاع الأمين يأتي اللاعبان أحمد فتحي ورامي ربيعة ، أما في خط المنتصف فيقف الثلاثي حسام عاشور وصانع الألعاب حسام غالي وعبدالله السعيد في الميمنة ويأتي في الميسرة اللاعبان علي معلول ومؤمن زكريا ويقف اللاعب عمرو جمال وحيداً كقلب الهجوم للنادي الأهلي ، ولا توجد معلومات مؤكدة حتى الآن حول تشكيلة فريق آسيك لكننا سنوافيكم بتفاصيلها فور ورودها إلينا.

أما عن مواعيد المباراة فستكون في يوم الأربعاء الرابع والعشرين من الشهر الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ، الخامسة والنصف عصراً بتوقيت فلسطين والسعودية ، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت جرينتش. تنقل إليكم أحداث المباراة قناة BEIN sports HD 3

نتمنى لكم أطيب الأوقات وأمتعها في مشاهدة المباراة، وحظاً موفقاً للنادي الأهلي المصري.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *