الرئيسية / مصر / ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة روما واودينيزي 4-0 اليوم 20-08-2016 هدف محمد صلاح اليوم

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة روما واودينيزي 4-0 اليوم 20-08-2016 هدف محمد صلاح اليوم

ملخص/نتيجة.. مشاهدة اهداف مباراة روما واودينيزي 4-0 اليوم 20-08-2016 هدف محمد صلاح اليومضمن الدوري الايطالي الدرجة الاولي موسم 2016-2017 ،حيث يلتقي روما مع نظيرة اودينيزي اليوم في لقاء الكالتشيو للموسم الكروي الجديد 2016-2017 ، حيث يشارك الفرعون المصري محمد صلاح ، ويتابع عشاق روما في العالم العربي اليوم وايضاً عشاق المحترف المصري محمد صلاح ،ويسعي فريق ذئاب روما ومعرفة الشكل الجديد ،حيث ظهر روما بشكل ممتاز في الموسم الماضي.

موعد مباراة روما اليوم موعد مباراة روما واودينيزي

حيث سنتحدث عن موعد مباراة روما واودينيزي اليوم السبت الموافق 20 اغسطس 2016 ، حيث ستُلعب المباراة علي ملعب الأولمبياكو الشهير وذلك طبقاً ،حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الثامنة بتوقيت ابو ظبي ، وسوف نتابع القنوات الناقلة لمباراة روما وادوينيزي حيث ستنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت اتش دي.

مشاهدة مباراة روما واودينيزي بث مباشر كورة اون لاين

يلا كورة شوت مشاهدة مباراة روما واودينيزي بث مباشر كورة اون لاين لايف ، يستهل الدوري الايطالي مبارياته لهذا الموسم الجديد 2016-2017 بمواجهة طاحنة تضم الفريقين المخضرمين فريق روما والذي يضم في صفوفه المهاجم المتألق محمد صلاح وفريقة أودينيزي على أرض الأولمبيكو ملعب نادي روما ، والذي يطمح هذه المرة بعد أن حل ثالثاً في الدوري الماضي إلى أن يحقق إنجازاً أكبر ويختطف اللقب هذه المرة من يوفنتوس حامل اللقب العام الماضي ، إلا أن المهمة لن تكون سهلاً في وجود فرق قوية كـ فيورنتينا ولاتسيو وميلان وانتير ميلان بالاضافة بالطبع إلى اليوفي حامل اللقب مشاهدة مباراة روما واودينيزي بث مباشر.

مشاهدة مباراة روما واودينيزي بث مباشر ، فبعد أن حقق سباليتي ورفاقه أمام بورتو البرتغالي تعادلاً متواضعاً على ملعب الفريق الخصم الدراجاو ضمن منافسات التأهيل إلى دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي، حيث انتهت المباراة بهدف لكلا الفريقين. إلا أن التعادل كان نتيجة مرضية لفريق روما والذي فقد مدافعه البلجيكي فيرمايلين – المعار من نادي برشلونة الاسباني- نتيجة طرده بعد بطاقتين صفراوين لتبعده عن المستطيل الأخضر قبل 60 دقيقة من انتهاء المباراة ، مما اضطر فريق روما إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط مما جعل نتيجة التعادل نتيجة مرضية لسباليتي ورفقاءه. آملين أن يحققوا نتيجة أفضل على أرض ملعبهم في مباراة الإياب القادمة.

أما عن تاريخ مباريات الفريقين ، فقد تواجه الفريقان في مباريتين الموسم الماضي ، وقد شهدت كلا المباراتين فوز فريق روما أمام أودينزي ، فقد انتهت المباراة الأولى في الأسبوع العاشر والتي كانت على أرض روما بنتيجة 3 أهداف من نصيب بينايش ومايكون وجيرففينهو مقابل هدف وحيد من نصيب تيريو ، أما العودة والتي كانت في الجولة التاسعة والعشرين فقد فاز فريق روما بهدفين عن طريق دجيكو وفلورينزي مقابل هدف وحيد من نصيب اللاعب بورونو سوف نتابع مشاهدة مباراة روما واودينيزي بث مباشر.

تفاصيل المباراة

اليوم : السبت
التاريخ : 20-8-2016
الفرق المتنافسة: روما – أودينيزى
استاد المباراة: الاولمبيكو
البطولة : الجولة 1 الدورى الايطالى
التوقيت: 4:00 توقيت جرينتش والمغرب \ 5:00 توقيت الجزائر \ 6:00 توقيت مصر \ 7:00 توقيت مكه المكرمة\ 8:00 توقيت دبى
القنوات  : بى أن سبورت HD

5 تعليقات

  1. بالتوفيق لا ابو صلاح

  2. محمد صلاح هيجيب جول وسجل ياخالد

  3. بالتوفيق لأبن الناظر.

  4. 2-0 لروما

  5. محمود عبدالله السيد

    3/0 لروما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *