الرئيسية / مصر / تردد قناة الشرق الفضائية الجديد علي النايل سات اغسطس 2016

تردد قناة الشرق الفضائية الجديد علي النايل سات اغسطس 2016

تردد قناة الشرق الفضائية الجديد علي النايل سات اغسطس 2016 ، قناة الشرق الإخبارية المصرية والتي تم إنشاؤها أكتوبر 2014 ، تحت إشراف ودعم كامل من رجل الأعمال المصري باسم خفاجي ، وذلك عقب أحداث فض اعتصام رابعة ، وتهدف القناة إلى مزاحمة القنوات الفضائية التابعة للحكومة المصرية وإلى مناهضة ما حدث في 30 يونيو من عزل للرئيس الأسبق محمد مرسي.

تباشر القناة ذات الطابع السياسي والإخباري من العاصمة التركية أنقرة ، والتي ضمت الكثير والكثير من القنوات الأخرى التي تحمل نفس الطابع. وتعول القناة في عملها على أشهر وجوهها الإعلامي معتز مطر في برنامج مع معتز ، مع عدد من البرامج الأخرى مثل برنامج في المليان ولوجه الله ، كما أن القناة تعرض العديد من الأعمال الدرامية المصرية والتي يعد السيناريست المصري الشهير محمد ناصر من أشهر مذيعيها.

حري بالذكر ، أن ملكية القناة قد انتقلت إلى أيمن نور السياسي ورجل الأعمال ورئيس حزب الغد سابقاً والذي كان مرشحاً رئاسياً أثناء فترة حكم حسني مبارك، ووعد أيمن نور مشاهدي القناة بالمزيد من التطوير ، كما أكد أن القناة تتبع سياسة أساسها الشفافية والحيادية والموضوعية ، ونقل الأحداث كما تقع دون تحريف ، وأكد أن هذه هي الرسالة الأهم للقناة وسط ما تعيشه الحالة الإعلامية المصرية من تدني في مستوى المهنية الإعلامية.

كما أشار أيمن نور إلى مشكلة التشويش التي تحدث مراراً على تردداتها بشكل مجهول على إحداثيات القمر الصناعي النايل سات ، ولذا تعمل القناة على تحديث الترددات باستمرار لتتيح للمشاهدين مشاهدة واضحة ومتابعة حية للأحداث السياسية.

كما يمكن الرجوع إلى الموقع الرسمي للقناة لمعرفة جدول البرامج والترددات المختلفة وكافة الأخبار المختلفة ، ويتيح الموقع أيضاً إمكانية البث المباشر عبر الإنترنت ، كما أن للقناة صفحة رسمية على الفيسبوك وقناة على موقع اليوتيوب.

وإليكم أحدث الترددات الخاصة بالقناة

القمر الصناعي النايل سات :-

التردد 12406 ، الاستقطاب افقي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4 .

الهوت بيرد

التردد 11200 ، الاستقطاب راسي ، معدل الترميز 27500 ، معدل تصحيح الخطا 3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *