الرئيسية / أخبار عربية / رجل اعمال اماراتي يطالب الشرطة الامريكية ب200 مليون دولار تعويض الاعتداء عليه
المنهالي في المستشفى
المنهالي في المستشفى

رجل اعمال اماراتي يطالب الشرطة الامريكية ب200 مليون دولار تعويض الاعتداء عليه

اعزائنا الكرام متابعي جريدة بريت نيوز نقدم لكم اخر الاخبار حول العالم العربي ، حيث تعرض رجل الاعمال الاماراتي احمد المنهالى الى العنف من قبل رجال الشرطة الامريكية عندما قاموا بتفتيشه بعنف والقاء هواتفه على الارض والتعامل معه بطريقه سيئه للغاية الامر الذي ادى الى وقوعه مغشيا عليه وادى الى انتقاله الى المستشف لتلقى العلاج اللازم .

وقد قدمت الشرطة الامريكية اعتذارا رسميا الى احمد المنهالى رجل الاعمال الاماراتي المعتدى عليه من قبل قوات الامن الا انه لم يقبل ابدا بهذا الاعتذار وصرح انه لن يقبل بتعويض اقل من مائتين مليون دولار امريكي ، لما تعرض له من اضرار مادية ونفسية وجسيدة منجراء هذا الاعتداء من قبل قوات الشرطة .

وقد كانت قوات الامن تهاجم احمد المنهالى رجل الاعمال الاماراتي  بسبب احد البلاغات الذي تقدمت به عاملة في فندق بولاية اوهايو الامريكية ، حيث ذكرت العاملة ان المنهالى في زيه وطريقته قد ينتمي الى تنظيم داعش الارهابي .

وقد انتشر الفيديو الخاص بتعامل الشرطة الامريكية معه بمنتهى العنف وهو الامر الذي ادى الى سقوطه مغشيا عليه بعد الاعتداء ثم تم نقله الى المستشفى للعلاج .

وقج صرح رجل الاعمال الاماراتي احمد المنهالي عن وجود تعبئه مشحونه في نفوس الامريكان من المسلمين بشكل عام ، لان زيه وشكله لم يبدو عليه ارهابيا وان اي ارهابي سوف يظهر بهذه الطريقة بين الناس وبشكل عادي كي ينفذ عمليته الارهابية ؟؟!! .. واضاف المنهالى ان طريقه تعامل الشرطة الامريكية بدا فيها الانتقام من المسلمين بشكل عام ، وانه لم يجد على وجوههم سرورا عندما انهوا التفتيش معه ولم يجدوا شيئا يدينه .

وقد تلقى المنهالى اعتذارا رسميا من عمدة المدينة التى تعرض فيها للاعتداء في لقاء رسمي في مجلس العلاقات الاسلامية الامريكية والموجود في كليفلاند ، واكد المنهالى ان الاعتذار خطوة جيدة الا انه لن يتسامح في حقه ابدا في هذه الحادثة وان حياة البشر لا يمكن ان تصبح لعبة في يد الشرطة في اي مكان حول العالم ، وسنوافيكم بكل جديد حول العالم فتابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *