مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19 الأثاره والمتعه

Advertisemen
مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19، نتابع تغطية حيه ومستمره لمسلسل سلسال الدم الجزء الرابع، وننشر تفاصيل الحلقة التاسعة عشر من المسلسل،حيث تشهد الحلقات الاخيره من الجزء الرابع مجموعة من الأحداث الشيقه والمثيره،حيث ستذاع الحلقة التاسعة عشر يوم الاثنين المُقبل علي قناة أم بي سي مصر، ونتابع تغطية حيه وحصرية. قبل استكمال مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19، حيث شهدت الحلقة الثامنة عشر أحداث مثيرة، حيث قام هاشم بالبحث عن نصره وذلك بعد معرفته بخبر إختطافها من احد الصحف،حيث تمكنت علي الفور الشرطة من تحديد مكان تواجد نصره، حيث قامت مجموعة من الشرطة بمداهمت المكان التي توجد به نصره ووصلت إلي الكهف الذي يقيم به فراج،لكن لم تجد الشرطة اي شئ، وايضًا لم تجد توحه التي عثر عليها المطاريد. وتستمر نظرة في الهزاء وذلك بعد مرضها، حيث أثرت كلماتها بشكل كبير في فراج الشئ الذي سنتابعه في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة التاسعة عشر، بينما سناء تعود إلي عصمت يحيي مره أخري ،حيث فقد الأمل في أن تعود إليه عالية أما هنية فقد خرجت من السجن لتجد شقيقتها وأمها وابنها ممدوح في خدمتها.

احداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19

وتدور احداث مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع في درامه صعيده، حيث تدور الأحداث في إحد قري الصعيد الجواني وحول قضيه الثأر ،ويستمر الصراع في الأربع اجزاء بين هارون ونصره، حيث يناقش الجزء الرابع من سلسال الدم الاحداث عقب ثورة يناير وبعد صعود جماعة الإخوان المسلمين إلي الحكم وتحالفهم مع النظام السابق. المسلسل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد بدير، أحمد سلامة، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، راندا البحيري.

مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19

أما عن مشاهدة مسلسل سلسال الدم في جزءُه الرابع، حيث يعرض المسلسل من الأحد الي الخميس وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وكذلك الساعة العاشرة بتوقيت السعودية ،ويعرض سلسال الدم 4 علي قناة ام بي سي مصر، وتعرض الحلقات عبر موقع شاهد نت التابع لقنوات ام بي سي مصر اون لاين بشكل يومي،ونتابع من خلال تغطيتنا في بريت نيوز ايضًا. لمشاهدة حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع والحلقة الجديدة يمكنكم الدخول موقع شاهد نت من هنا . ونذكركم بان الحلقة تعرض على شاهد نت بعد عرضها على القناة مباشرةً .
Advertisemen